هشام عبد الرسول في حوار ناري يؤكد أن مشاعر الشناوي أصعب مائة مرة بما مررتُ به
هشام عبد الرسول في حوار ناري يؤكد أن مشاعر الشناوي أصعب مائة مرة بما مررتُ به

هشام عبد الرسول في حوار ناري يؤكد أن مشاعر الشناوي أصعب مائة مرة بما مررتُ به

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر هشام عبد الرسول في حوار ناري يؤكد أن مشاعر الشناوي أصعب مائة مرة بما مررتُ به .

صحيفة الوسط - الإصابة اللعينة التي تضرب نجوم الكرة، قد تمر مرور الكرام علي البعض وقد لا ينساها البعض الأخر طوال حياتهم لاسيما عندما تأتي قبل بطولة كبيرة مثل كأس العالم.. فما أشبه اليــوم بالبارحة بالنسبة للجماهير المصرية، فبعد إصابة هشام عبد الرسول نجم نادي المنيا ومنتخب مصر السابق، لحادث اصطدمت سيارتة بسيارة أخرى على كورنيش المعادي، وأدى ذلك إلى إصابته بكسر وتفتت في عظمة الفخذ اليسرى وحرمته من المشاركه مع الفراعنة في مونديال 90 بإيطاليا.

تعيش الكرة المصرية الأن، ذكرى جديدة قبل مونديال روسيا 2018، بإصابة أحمد الشناوي حارس المنتخب الوطني بقطع في الرباط الصليبي، تعرض لها خلال مباراة الاتحاد السكندري الماضية في بطولة الدوري، لينهى علي أمال اللاعب في التواجد في المونديال.

ويروي هشام عبد الرسول لـ "يوروسبورت عربية" المشاعر التي مر بها بعد الإصابة التي منعته من المونديال، وكيف يشعر الآن أحمد الشناوي حارس الزمالك الذي يمر بنفس الظروف.

كيف تري مشاعر الشناوي الآن ؟

أعتقد أن الشناوي مدمر نفسيًا الآن بعد ضياع حلم المونديال، أضـخم بما مررت به مائة مرة، خاصة أن الدوافع مختلفة بين جيل 90 وجيل 2018،لأن هناك حاليًا صحف وفلوس وعروض أوروبية يأمل كل لاعب من نجوم المنتخب في الاستفاده من الثلاث أمور قبل في مونديال روسيا لذلك خسارة الشناوي كبيرة جدًا، علي عكس الشعور الذي كنت أمر به، هو أَسَـــى من عدم تمثيل المنتخب الوطني في بطولة عالمية ولكن لم يكن هناك طموح إلى إحتراف أوروبي أو أموال كثيرة مثلما هو الحال الآن حتي الإعلام كان يختلف كثيرًا عكس الآن.

كيف يرتد الشناوي من الأزمة النفسية التي يمر بها ؟

يجب على الشناوي عدم التفكير في أحلام السابق التي كان يأمل في أن تكون حقيقة بعد مشاركته في المونديال، فعيله التركيز فقط في كيفبية العودة سريعًا للملاعب بعد إجراء جراحة الصليبي والإهتمام بالتأهيل للعودة لما كان قبل الإصابة اللعينة.

رسالتك لأحمد الشناوي ؟

الإصابة اختبار من الله عز وجل وعليك بقبول الأمر وعدم الاعتراض.. انت لاعب صغير في السن وقادر علي العودة أفضل من الأول خاصة مع تقدم الطب عكس ما كان في السابق، ومن الممكن أن تشارك في مونديال 2022 ، فلا تحزن كثيرًا وعليك أن تضع عصام الحضري قدوة أمامك حيث سيكون الفراعنة في مونديال روسيا 2018 ، وهو تخطي سن الـ 45 عامًا.

وعن المنتخب بصفة عامة أجاب هشام عبد الرسول عن الأسئلة التالية:

كيف تقيم الأرجنتيني هيكتور كوبر ؟

رغم النتائج الايجابية التي يحققها المنتخب مع كوبر بالوصول للمونديال بعد غياب دام أضـخم من 28 عامًا، والوصول إلى نهائي أمم افريقيا بعد غياب عن المشاركة لمدة 7 أعوام، إلا أنه مدرب فاشل في تحضير كرة قدم ممتعة وفشل في خلق بدائل للاعبين الاساسين وهو ما ظهر في مباراة أثينا الأخيرة ضمن إعداد الفراعنة للمونديال.

من ترشحة للانضمام للمنتخب ؟

أرشح لاعبا النادي المصري البورسعيدي محمد حمدي الظهير الأيسر، لغياب صحيفة الوسط لمحمد عبد الشافي لاعب الفتح السعودي، وأحمد جمعة رأس الحربة لعدم وجود مهاجم مقنع للفراعنة ، كما من الممكن ضم عمر السعيد مهاجم دجلة خاصة انه خليفة عمرو زكي في الملاعب المصرية في الفترة المقبلة.

ترشح مين لتدريب المنتخب حال إِعْـتِزال كوبر ؟

حان الوقت كي يتولي حسام حسن، القيادة الفنية للمنتخب بعد كوبر مطالبًا من الجبلاية بعدم التعاقد مدير فني أجنبي يكون خليفة لكوبر.

برجاء اذا اعجبك خبر هشام عبد الرسول في حوار ناري يؤكد أن مشاعر الشناوي أصعب مائة مرة بما مررتُ به قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport