الدروايش يسعي للتعاقد مع نجم سموحة
الدروايش يسعي للتعاقد مع نجم سموحة

الدروايش يسعي للتعاقد مع نجم سموحة

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الدروايش يسعي للتعاقد مع نجم سموحة .

صحيفة الوسط - معاذ عبد المنعم و محمد هانئ

يأمل مسؤولو النادي الدروايش برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، في تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، حتى يستأنف الفريق منافسته على البطولات المحلية في الموسم الجديد، فضلاً عن إحتمالية مشاركته في بطولة دوري أبطال افرييقا في نسختها الجديدة.

ويسعى مسؤولو الدراويش للتعاقد مع محمد حمدي زكي مهاجم فريق سموحة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم خط أقتحام الفريق للموسم الجديد، خاصة في ظل رغبة الكولومبي دييجو كالديرون في الرحيل عن قعة الدراويش في نهاية الموسم الحالي.

ومن المنتظر أن تدخل حكومة الدراويش في مفاوضات مع نادي سموحة في الساعات القليلة القادمة، لمعرفة طلباتهم المالية للموافقة على بيع اللاعب.

ومن ناحية أخرى أقر مسئولي الدروايش، اعارة صانع ألعاب الفريق عبد الرحمن مجدي إلى أحد أندية الدوري الممتاز، في الصيف القادم، رافضين فكرة بيعه نهائيًا.

وكان عبد الرحمن مجدي انتقل إلى الدروايش في الصيف السابق، قادمًا من نادي الترسانة، ولكن لم يحصل اللاعب على فرصة حقيقة مع قلعة الدراويش، وهو ما جعل حكومة النادي تقرر إعارته ليكتسب خبرة اللاعب في الدوري الممتاز.

برجاء اذا اعجبك خبر الدروايش يسعي للتعاقد مع نجم سموحة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport