أسود × أسود: بيان ناري لـ"عباس".. لجنة حديثة بالزمالك.. خناقة بمران الزمالك.. وغياب الشناوي 8 أشهر
أسود × أسود: بيان ناري لـ"عباس".. لجنة حديثة بالزمالك.. خناقة بمران الزمالك.. وغياب الشناوي 8 أشهر

أسود × أسود: بيان ناري لـ"عباس".. لجنة حديثة بالزمالك.. خناقة بمران الزمالك.. وغياب الشناوي 8 أشهر

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أسود × أسود: بيان ناري لـ"عباس".. لجنة حديثة بالزمالك.. خناقة بمران الزمالك.. وغياب الشناوي 8 أشهر .

صحيفة الوسط - تمر الرياضة المصرية يوميا بالعديد من الصعاب والأزمات التي تستعرضها "يوروسبورت عربية" في هذا الباب اليومي، من أجل تسليط الضوء عليها والعمل على حلها خلال الفترة المقبلة:

بيان ناري لـ"عباس"

أصدر ممدوح عباس رئيس مجلس حكومة نادي الزمالك السابق، بيانا ناريا عبر مكتبه الإعلامي، للرد على التصريحات الأخيرة لمرتضى منصور رئيس النادي الأبيض، حيث تضمن البيان أن رئيس الزمالك يستأنف رحلة الفشل فى حكومة القلعة البيضاء، وأنهم لن يردوا عل الشتائم التي وجهها لـ"عباس"، حيث اتهم عباس رئيس الزمالك بأنه السبب في تَأَخَّر سُلُوك فريق الكرة بسبب عدم استقرار مجلس الإدارة إضافة الى تدخله الغير مبرر بشكل كبير في أعمال الجهاز الفن.

لجنة جديدة بالزمالك

أعلن المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، تَصْحِيح لجنة رقابية جديدة في نادي الزمالك، بناءا على قرار النيابة العامة، من أجل التفتيش على العضويات المستثناة في القلعة البيضاء، حيث يستمر عمل اللجنة لمدة شهر واحد فقط على أن تـحـرير بعد ذلك تقريراً مفصلاً بما ستسفر عنه أعمال الفحص يتم تقديمه لنيابة شمال الجيزة الكلية.

خناقة بمران الزمالك

شهد تمرين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مشادة كلامية بين أحمد رفعت وعبد الله جمعة لاعبي الفريق، خلال التمرينات الذي أقيم ضمن استعدادات الفريق لمواجهة المقاولون العرب، يوم الأربعاء القادم، فى الجولة الـ32 بالدورى الممتاز، قبل أن يتدخل الجهاز الفني ويقوم بطرد عبدالله جمعة من التمرينات ليعود بعها ويؤدي تمرينات منفردة مع أمير عزمي المدرب المساعد.

تأكد غياب الشناوي 8 أشهر

فيما أظهر أيمن حافظ مدير الكرة بالزمالك، معلومـات إصابة أحمد الشناوي حارس الفريق والتى تعرض لها الخميس السابق خلال مباراة الاتحاد السكندري بالجولة الـ31 لبطولة الدوري العام، حيث تضمن التقرير الطبي إصابة الشناوي بقطع فى الرباط الداخلي للركبة اليسرى واشتباه بقطع جزئي بالرباط الصليبي الأمامى، وسقوط بالسطح المفصلى الخارجي لأعلى عظمة الساقـ حيث يحتاج الحارس لمنظار جراحي لإعادة بناء وتوصيل دعم الرباط الداخلي مع عمل استكشاف للرباطى الصليبي الأمامي بالمنظار لتحديد إذا كانت الإصابة المزيد لإعادة بناء الرباط الصليبى الأمامى من عدمه مع إعادة زيـادة السطح المفصلى واحتمالية الاحتياج لعمل ترقيع عظمي، لتتراوح فترة غيابه بين 6 إلى 8 أشهر.

برجاء اذا اعجبك خبر أسود × أسود: بيان ناري لـ"عباس".. لجنة حديثة بالزمالك.. خناقة بمران الزمالك.. وغياب الشناوي 8 أشهر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport