تعليق مدرب حراس المنتخب على إصابة "الشناوي"
تعليق مدرب حراس المنتخب على إصابة "الشناوي"

تعليق مدرب حراس المنتخب على إصابة "الشناوي" حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تعليق مدرب حراس المنتخب على إصابة "الشناوي" .

صحيفة الوسط - علق مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأول، أحمد ناجي، على إصابة أحمد الشناوي، حارس مرمى الزمالك، والمنتخب الوطني، بالرباط الصليبي، وغيابه عن مونديال روسيا هذا الصيف، مشيدا بقدرات حامي العرين الأبيض، وكونه لايزال يملك الفرصة للعب في كأس العالم بالنسختين القادمتين، ومتمنيا الشفاء له، والعودة بمنتهى القوة.

ذكر أحمد ناجي، عبر صفحته الشخصية على صحيفة التواصل الاجتماعي (فيس بوك) مساء الأن، الأحد: "أحمد الشناوى موهبة كبيرة، يفصح الله مدار حزنى وحزن جميع أفراد الجهاز الفنى والإدارى والطبى على إصابته... عزائى الوحيد، أنه لا يزال يملك الفرصة للعب كأس العالم القادم، وبعد القادم، إن شاء الله، لأن سنه تسمح بذلك، أتمنى له الشفاء والعودة بمنتهى القوة إن شاء الله".
جدير بالذكر أن أحمد الشناوي كان قد تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري، في الدوري الممتاز، أمس الأول، الجمعة، ليغادر على الفور ملعب اللقاء، ويبدأ مرحلة الفحوصات، التي أثبتت غيابه عن المشاركة في المونديال، بعدما أظهرت الأشعة التي أجريت على موضوع إصابته تعرضه لإصابة بقطع من الدرجة الثالثة في الرباط الداخلي للركبة، وكذلك زحزحة لعظام الركبة، مع إِجْتِياز جزئي للرباط الصليبي.

برجاء اذا اعجبك خبر تعليق مدرب حراس المنتخب على إصابة "الشناوي" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون