«منصور» أمام «القضاء الإدارى»يؤكد أن استلمت النادى فيه 600 جنيه وأصحاب المصالح عاوزين يدمروا الزمالك
«منصور» أمام «القضاء الإدارى»يؤكد أن استلمت النادى فيه 600 جنيه وأصحاب المصالح عاوزين يدمروا الزمالك

«منصور» أمام «القضاء الإدارى»يؤكد أن استلمت النادى فيه 600 جنيه وأصحاب المصالح عاوزين يدمروا الزمالك حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «منصور» أمام «القضاء الإدارى»يؤكد أن استلمت النادى فيه 600 جنيه وأصحاب المصالح عاوزين يدمروا الزمالك .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أقرت محكمة القضاء الإدارى إِمْهَال أولى جلسات الطعن المقدم من مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ضد وزير الشباب والرياضة بعد تَصْحِيح لجنة لإدارة الشؤون المالية بالنادى وذلك لجلسة 22 إبريل الجارى للاطلاع والرد على ما جاء بالطعن، صدر القرار برئاسة المستشار سامى عبدالحميد نائب رئيس مجلس الدولة رئيس المحكمة.

وعلق مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء على قرار هيئة المحكمة بتأجيل الطعن لجلسة 22 إبريل قائلا إنه يكن كل الاحترام والتقدير لقضاء مصر الشامخ وإنه يحترم قرار هيئة المحكمة بالتأجيل لجلسة 22 إبريل، مؤكدا أنه لجأ للقضاء المصرى للحصول على حق ناديه فى دولة يحكمها القانون والدستور، مؤكدا أن أن نادى الزمالك إحدى القلاع صحيفة الوسط الكبرى التى تخدم الدولة المصرية من خلال ملايين الجماهير والمحبين وآلاف الأسر من أعضاء الجمعية العمومية بالنادى.

وخلال ساعتين متواصلتين من الترافع أمام محكمة القضاء الإدارى، ذكر مرتضى منصور، إنه لا أحد فوق القانون، وإن المصالح الشخصية والأهواء وراء ما يحدث فى نادى الزمالك، وإن اللجنة التى شكلتها «الرقابة الإدارية»، بناء على الطلب المقدم من مجلس حكومة النادى، اكتشفت وجود فساد مالى وصل إلى مليار جنيه وقت تولى ممدوح عباس رئاسة النادى. واحتشد مجموع كبير من أعضاء النادى والموظفين منذ صحيفة الوسط داخل وخارج مجلس الدولة، وسط تواجد أمنى مكثف وكردون من أفراد الأمن أحاط البوابة الرئيسية للمجلس قبل بداية الجلسة وحتى انتهائها وخروج أنصار «مرتضى» من المحكمة.

وأشار «مرتضى»- أمام المحكمة التى تنظر الطعن المقام منه على قرار وزير الشباب والرياضة، الصادر بتشكيل لجنة لإدارة الشؤون المالية بنادى الزمالك- أن هذا القرار هدفه تدمير نادى الزمالك، وأنه تسلم النادى ولا يوجد بخزينته سوى "600 جنيه»، وبعد قرار اللجنة المالية أصبح لا يملك دفع رواتب اللاعبين والموظفين، بل لا يمكنه شراء لاعبين لإنقاذ الفريق بالتعاقد مع مدرب محترف يعيد للزمالك مكانته صحيفة الوسط.

وذكر رئيس الزمالك أمام المحكمة إن القرار يخالف القانون ولائحة النادى، إذ إنه أهدر حق أعضاء مجلس الإدارة فى توقيع الشيكات، والمنصوص عليه فى لائحة النادى، ومنح هذا الحق للجنة المُشكَّلة للوصاية على أموال النادى.

وفى المقابل، لم يعقِّب دفاع هيئة قضايا الدولة، الممثل عن الحكومة، واكتفى بطلب أجل كافٍ للاطلاع على الدعوى وتقديم المستندات.

برجاء اذا اعجبك خبر «منصور» أمام «القضاء الإدارى»يؤكد أن استلمت النادى فيه 600 جنيه وأصحاب المصالح عاوزين يدمروا الزمالك قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم