سموحة يشترط 15 مليون جنيه للاستغناء عن أبوجبل
سموحة يشترط 15 مليون جنيه للاستغناء عن أبوجبل

سموحة يشترط 15 مليون جنيه للاستغناء عن أبوجبل حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سموحة يشترط 15 مليون جنيه للاستغناء عن أبوجبل .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترط مجلس حكومة نادى سموحة الحصول على 15 مليون جنيه للموافقة على بيع محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق للزمالك، وذلك على خلفية نُشُور مسؤولى القلعة البيضاء خطوط اتصال مع الحارس لإقناعه بالعودة لصفوف الأبيض مرة ثانية لتدعيم حراس المرمى فى الموسم القادم، خوفا من تفاقم إصابة حمد الشناوى أو اكتشاف تعرضه لاى إصابة فى الرباط الصليبى لاسيما أن اللاعب سيخضع لفحوصات وأظهر شامل فى ألمانيا للوقوف على حجم إصابته. يأتى هذا فيما يدرس أيمن طاهر مدرب حراس المرمى، عدم الاستعانة بحارس حـديث والاكتفاء بمحمود عبدالرحيم جنش وعمر صلاح، مع تصعيد حارسين من قطاع الناشئين للاستعانة بهما فى الموسم القادم.

وكثف مدرب حراس المرمى من البرنامج التدريبى لمحمود جنش للوصول به إلى أعلى فورمة فنية وبدنية قبل مباراة الفريق المقبلة أمام المقاولون العرب والمقررة الأربعاء القادم خصوصا أن جنش بعيد منذ فترة عن المشاركة مع الفريق.

من جهة ثانية، ينتظر الجهاز الفنى بقيادة خالد جلال، إعلان مجلس الإدارة قراره بخـصـوص الأستجواب مع الثنائى حازم إمام ومحمد إبراهيم، الذى أجرى معهما الأحد بعد تأجيله من السبت . من ناحيته، أثبت أيمن حافظ، مدير الكرة أن مجلس الإدارة لن يحسم موقف انضمام محمد صلاح للجهاز الفنى للفريق من عدمه وأن كل ما يردد فى هذا الشأن لا أساس له من الصحة خصوصا فى ظل إِدامَة نبيل محمود فى منصب المدرب العام.

برجاء اذا اعجبك خبر سموحة يشترط 15 مليون جنيه للاستغناء عن أبوجبل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم