مرتضى يحسم المدرب العالمى فى الرياض
مرتضى يحسم المدرب العالمى فى الرياض

مرتضى يحسم المدرب العالمى فى الرياض حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مرتضى يحسم المدرب العالمى فى الرياض .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أقر مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، السفر إلى السعودية على نفقته الخاصة لحضور مراسم قرعة البطولة العربية فى نسختها الثانية بعد عودتها من حـديث العام الماضى، والتى سيشارك فيها الفريق الكروى الأول ممثلا عن مصر بجانب الأهلى والإسماعيلى.

ومن المقرر أن يعقد مرتضى منصور جلسة مع تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة ورئيس الاتحاد العربى، على هامش القرعة، بناء على طلب الأخير.

وعلمت «المصرى الأن» أن تركى آل الشيخ سيعرض على رئيس النادى عددا من السير الذاتية لمدربين عالميين لاختيار الأنسب منهم والتعاقد معه لتولى قيادة الأبيض، بالإضافة لعرضه تدعيم الأبيض بـ3 لاعبين.

من ناحيته أثبت مرتضى منصور، رئيس النادى، أن المدير الجديد للفريق سيكون على طريق المدربين العالميين الذين يقودون أندية الشباب والسعودى واتحاد جدة والأهلى السعودى، وأظهر منصور عن تدعيم الفريق بـ3 صفقات سوبر، من بينهم مهاجم سيكون مفاجأة للدورى المصرى كله وسيرضى طموح الجماهير البيضاء وسيساعد فى إنهاء مشكلة العقم التهديفى الذى يعانى منه الفريق.

وذكر منصور: علاقة مصر بالسعودية علاقة أبدية على مدار تاريخ البلدين، وإنه رجح المصلحة العامة وعلاقة البلدين على مصلحة النادى فى مشكلة التعاقد مع عبدالله السعيد وأنه وأد فتنة كان سيترتب عليها ما لا تحمد عقباه.

برجاء اذا اعجبك خبر مرتضى يحسم المدرب العالمى فى الرياض قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم