الخطيب يرَوَّضَ لجراحة العمود الفقري في برلين غدًا
الخطيب يرَوَّضَ لجراحة العمود الفقري في برلين غدًا

الخطيب يرَوَّضَ لجراحة العمود الفقري في برلين غدًا حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الخطيب يرَوَّضَ لجراحة العمود الفقري في برلين غدًا .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

يجري محمود الخطيب، رئيس النادي القلعة الحمراء، غدًا الإثنين، عملية جراحية في العمود الفقري، للتخلص من متاعب الظهر التي يعاني منها.

وأثرت متاعب الظهر على حركة «الخطيب» بدرجة كبيرة في الفترة الأخيرة، ما أدى لضرورة خضوعه لعملية جراحية، من أجل التخلص منها.

ووفقًا لما أكده الموقع الرسمي للأهلي، فإن البروفيسور الألماني «ماير»، أحد أكبر الأطباء الجراحين في أوروبا في هذا التخصص، والذي سيجري العملية الجراحية، أثبت أن التدخل الجراحي لـ«الخطيب» سيكون بالمنظار، وأن نتيجة الجراحة مطمئنة للغاية، وليس لها أية مضاعفات، ويحتاج بعدها لراحة سلبية لمدة 6 أسابيع.

وكان رئيس القلعة الحمراء قد وصل إلى ألمانيا، الأربعاء السابق، قادمًا من الإمارات، بعد فترة علاجية هناك، وخضع للعديد من الفحوصات الطبية بمعرفة البروفيسور «ماير»، الذي اطمأن على حالته، في ضوء الجراحة التي سوف يجريها غدًا.

برجاء اذا اعجبك خبر الخطيب يرَوَّضَ لجراحة العمود الفقري في برلين غدًا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم