سان جيرمان بطلًا للدوري الفرنسي بسباعية في شباك موناكو
سان جيرمان بطلًا للدوري الفرنسي بسباعية في شباك موناكو

سان جيرمان بطلًا للدوري الفرنسي بسباعية في شباك موناكو حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سان جيرمان بطلًا للدوري الفرنسي بسباعية في شباك موناكو .

صحيفة الوسط - كتب: علي الزيني

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي للمرة السابعة في تاريخه، بعد أن اكتسح نظيره فريق موناكو حامل اللقب، بسبعة رؤية لهدف، في اللقاء التي جمعتهما مساء الأن الأحد، على ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات الجولة الـ33 من منافسات الدوري الفرنسي.

أنطلق الفريق الباريس في البحث عن هدف التقدم منذ بدء صافرة بداية اللقاء، ونحج جيوفاني لو سيلسو في إحراز الهدف الأول لفريق العاصمة، وأضاف إيسون كافاني الهدف الثاني من رأسية، ليصبح كافاني الهداف التاريخي للفريق الباريسي في بطولة الدوري برصيد 113 هدفًا متساويا مع النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، وبطريقة رائعة عزز أنخيل دي ماريا تقدم باريس بهدف ثالث في الدقيقة 20، بعد أن استلم تمريرة كافاني لينفرد من منتصف الملعب، ويضع الكرة من فوق حارس موناكو (لوب)، وفي الدقيقة 27 سجل جيوفاني لو سيسلو الهدف الرابع لأصحاب الأرض، بعد أن استقبل عرضية باستور ووضع الكرة في الشباك، وفي الدقيقة 38 أدرك روني لوبيز هدفا شرفي للضيوف.

وفي الدقيقة 58 سجل دي ماريا الهدف الخامس، لينهار فريق موناكو، وتكفل فالكاو دور المهاجم للفريق الباريسي، وسجل الهدف السادس بالخا في مرماه، وفي الدقيقة 86، اختتم دراكسلر سباعية باريس بعد أن سدد كرة قوية سكنت شباك موناكو.

وأصبح فريق باريس سان جيرمان أول فريق يســدد 100 هدف، في البطولات الأوروبية الـ5 الكبرى هذا الموسم، ويحل ثانيا فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي حقق لقب الدوري الأن الأحد، بتسجيله 93 هدفًا.

بهذه النتيجة زيـادة فريق باريس رصيده إلى 87 في صدارة جدول الترتيب، ويتوج باللقب للمرة السابعة في تاريخه، بينما تجمد رصيد موناكو عند 80 نقطة في المركز الثاني.

برجاء اذا اعجبك خبر سان جيرمان بطلًا للدوري الفرنسي بسباعية في شباك موناكو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري