أمام استقلال الإيراني..الهلال يودع آسيا بنغم حزين
أمام استقلال الإيراني..الهلال يودع آسيا بنغم حزين

أمام استقلال الإيراني..الهلال يودع آسيا بنغم حزين حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أمام استقلال الإيراني..الهلال يودع آسيا بنغم حزين .

صحيفة الوسط - يودع الفريق الكروي الأول بنادي الهلال السعودي مساء الأن الاثنين دوري أبطال آسيا، ولأول مرة من دور المجموعات، حينما يلتقي نظيره استقلال الإيراني في الجولة السادسة والأخيرة (المجموعة الرابعة)، في الكويت.

الهلال خسر هذا الموسم بلوغ الأدوار المهمة في آسيا (وصيف الموسم السابق " وقبلها كأس الملك وظفر مساء الخميس السابق بلقب الدوري السعودي 2017-2018 " الخامس عشر - الثاني تواليًا) لذا فإن اللقاء يعد للفريق مجرد تحصيل حاصل " الرابع - نقطتين فقط " من تعادلين وثلاث خسائر، تحدث للزعيم للمـرة الأولي في تاريخ مشاركاته في دوري الأبطال.

أنتصار الهلال أو تعادله أو خسارته لن يغير ساكنًا حتى في ترتيب المجموعة وسيبقيه متذيلاً القائمة، ولكن الفوز يعني حفظ ماء الوجه والخروج بفوز وحيد.

ويعد هذا اللقاء لرئيس الهلال الجديد سامي الجابر هو الأول بعد أن خلف الرئيس السابق الأمير نواف بن سعد ، واختبار أول لإدارته الجديدة ، ومحطة أخيرة للجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني "خوان براون" وعدد من اللاعبين المحترفين الأجانب في الفريق.

برجاء اذا اعجبك خبر أمام استقلال الإيراني..الهلال يودع آسيا بنغم حزين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية