#موجز_24_ساعة .. الشناوي يغيب 8 أشهر ..تحديد موعد مباراة القمة ..وزيزو يتراجع رُجُوع صالح جمعة للأهلي
#موجز_24_ساعة .. الشناوي يغيب 8 أشهر ..تحديد موعد مباراة القمة ..وزيزو يتراجع رُجُوع صالح جمعة للأهلي

#موجز_24_ساعة .. الشناوي يغيب 8 أشهر ..تحديد موعد مباراة القمة ..وزيزو يتراجع رُجُوع صالح جمعة للأهلي

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر #موجز_24_ساعة .. الشناوي يغيب 8 أشهر ..تحديد موعد مباراة القمة ..وزيزو يتراجع رُجُوع صالح جمعة للأهلي .

صحيفة الوسط - الشناوي يغيب 8 أشهر ..

أصدر نادي الزمالك، بيانًا رسميًا، حول إصابة الحارس الدولي أحمد الشناوي، وفترة غيابه المتوقعة.

وأظهر البيان عن إبعـاث الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق، خطابًا إلى رئيس النادي مرتضى منصور، يتضمن معلومـات إصابة الشناوي، والتي تعرض لها، الخميس السابق، خلال مباراة الاتحاد السكندري، بالجولة 31 لبطولة الدوري العام.

وأثبت البيان المرسل لرئيس الزمالك، أن فترة غياب الشناوي تتراوح من 6 إلى 8 أشهر.

وبذلك يغيب الحارس عن منتخب مصر في كأس العالم بروسيا، ومباريات فريقه في كأس مصر، والتي تصل إلى 3 مواجهات في حال الوصول للنهائي، إضافة إلى 3 مباريات بالدوري.

-------------

وتضمن البيان تشخيص إصابة حارس الفريق والمنتخب المصري، بقطع في الرباط الداخلي للركبة اليسرى، واشتباه بقطع جزئي بالرباط الصليبي الأمامي، وسقوط بالسطح المفصلي الخارجي لأعلى عظمة الساق .

وأثبت طبيب الزمالك في البيان أن الإجراء الجراحى المطلوب للحارس عبارة عن منظار لإعادة بناء وتوصيل دعم الرباط الداخلي، مع عمل استكشاف للرباطى الصليبى الأمامي، لتحديد عما إذا كانت الإصابة المزيد لإعادة بناء الرباط الصليبى الأمامى من عدمه، مع إعادة زيـادة السطح المفصلى، واحتمالية الاحتياج لعمل ترقيع عظمى.

تحديد موعد مباراة القمة

حددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، موعد مباراة القمة بين القلعة الحمراء والزمالك، ضمن الجولة 34 والأخيرة لمسابقة الدوري المحلي الممتاز.

وذكر الموقع الرسمي للاتحاد، إن لجنة المسابقات حددت يوم 26 أبريل الحالي موعدًا لمباراة القلعة الحمراء والزمالك.

وأضاف الموقع أن آخر مباريات الدوري، ستقام في 29 أبريل، بين المصري والداخلية وهي مؤجلة من الجولة 30.

كما حددت لجنة المسابقات، مواعيد بقية مباريات دور الثمانية لكأس مصر.

وتقرر أن يلتقي القلعة الحمراء مع الأسيوطي يوم 30 أبريل، فيما يلتقي سموحة مع وادي دجلة في أول مايو، على أن تقام ثالث مباريات الدور بين الإنتاج الحربي والزمالك في الثاني من مايو.

وحددت اللجنة مواعيد الدور قبل النهائي إذ تقرر، أن تقام مباراة الدروايش المتأهل مع الفائز من لقاء الزمالك والإنتاج الحربي في السابع من مايو، بينما تقام مباراة الفائز من لقاء سموحة ووادي دجلة، مع الفائز من مواجهة القلعة الحمراء والأسيوطي في التاسع من الشهر القادم.

ولم تحدد لجنة المسابقات موعدًا للمباراة النهائية لكأس مصر.

--------------------

انقسام فى القلعة الحمراء حول رُجُوع صالح جمعة

تسود حالة من الانقسام داخل أروقة النادي القلعة الحمراء المصري حول رُجُوع صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق المعار لنادي الفيصلي السعودي، وإنهاء إعارته لتعويض إِعْـتِزال عبد الله السعيد نجم وسط القلعة الحمراء السابق.

ورغم تمسك حسام البدري المدير الفني للأهلي بعودة صالح جمعة من الإعارة والاكتفاء بالنصف موسم الذي قضاه مع الفريق السعودي إلا أن هناك بعض الأصوات داخل اتحاد الكرة وبالتحديد عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" المدير الرياضي وعضو اللجنة يبدو معارضًا لتلك الفكرة.

ويرى زيزو أن عدم تَعَهّد صالح كان سببًا في إعارته للتخلص من أزماته وسهره المتكرر وهو ما كان يضع النادي في موقف حرج باستمرار أمام جماهيره كما أن صالح لم يقدم المستوى المبهر بالدوري السعودي بخلاف أنه متذبذب الأداء وبالتالي لن يستطيع تعويض إِعْـتِزال السعيد.

برجاء اذا اعجبك خبر #موجز_24_ساعة .. الشناوي يغيب 8 أشهر ..تحديد موعد مباراة القمة ..وزيزو يتراجع رُجُوع صالح جمعة للأهلي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport