قبل متعب.. نجوم أهلاوية رفضوا الاستجابة لضغوط الاعتزال
قبل متعب.. نجوم أهلاوية رفضوا الاستجابة لضغوط الاعتزال

قبل متعب.. نجوم أهلاوية رفضوا الاستجابة لضغوط الاعتزال

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر قبل متعب.. نجوم أهلاوية رفضوا الاستجابة لضغوط الاعتزال .

صحيفة الوسط - أصبحت مسألة رُجُوع عماد متعب، مهاجم النادي القلعة الحمراء، إلى القلعة الحمراء، أو اعتزاله الساحرة المستديرة هى الشغل الشاغل للجماهير خلال الفترة الحالية، نظرا للنجومية الكبيرة والتاريخ العريض للاعب مع الفريق الأحمر، منذ أن تم تصعيده من قطاع الناشئين في موسم 2004.

القلعة الحمراء منذ نحو عامين وهو يسعى بكل قوة لإقناع متعب بالاعتزال والاكتفاء بما قدمه خلال مشواره مع الساحرة المستديرة، حتى يتخلص من صداعه بالمطالبة باللعب في ظل تَأَخَّر مستواه البدني وعدم اعتماد المدربين الذين قادوا الأحمر خلال السنوات الأخيرة، إلا أن اللاعب رفض ومازال يتراجع كافة هذه المحاولات ويؤكد أنه قادرا على اللعب لموسمين مقبلين.

محاولات القلعة الحمراء الكثيرة مع متعب لإجباره على الاعتزال صحيفة الوسط وأن قام بها الأحمر مع الكثيرين من نجوم في أعوام سابقةن ولكن هذه النجوم كان لهم نفس موقف وتمسكوا بالبقاء داخل المستطيل الأخضر وإكمال المشوار في أندية أخرى، وهو ما نستعرضه في السطور التالية:

علاء ميهوب:

نجم القلعة الحمراء في ثمانينيات القرن السابق وبداية التسعينات حاول القلعة الحمراء إجباره على الاعتزال في مطلع التسعينيات لكنه رفض تمسك بالمواصلة على المستطيل الأخضر وانتقل إلى فريق الأوليمبي، ونجح وهو يرتدي قميص الفريق السكندري في حضور شباك القلعة الحمراء.

أيمن شوقي:

مهاجم القلعة الحمراء الذي حصل على لقب هداف الدوري موسم 83-84 ولم يتخط الـ21 من عمره، تعرض لضغوطات من القلعة الحمراء بإبقائه على دكة البدلاء لإجباره على الاعتزال، إلا أنه رفض هذه المحاولات واستجاب لمفاوضات مسئولو الزمالك وقتها وانتقل إلى القلعة البيضاء مقابل 60 ألف جنية في الموسم.

وليد صلاح الدين:

في عام 2003 حاول القلعة الحمراء الذي كان يبني جيلا جديدا وقتها في إقناع أمير الموهوبين وليد صلاح الدين بالاعتزال، إلا أن نجم القلعة الحمراء رأى وقتها أنه مازال قادرا على العطاء وانتقل إلى فريق الاتحاد السكندري الذي تألقه معه بشدة وقاده في الموسم الأول لتحقيق أنتصار تاريخي على المارد الأحمر بثلاثية في ستاد الأسكندرية.

خالد بيبو:

بعد مرحلة تألق كبيرة مع القلعة الحمراء تعرض بيبو لعدة إصابات أثرت على مشواره مع القلعة الحمراء ولم يجد لنفسه مكانا في التشكيلة المكتظة بالنجوم في موسم 2005، ليحاول القلعة الحمراء إقناعه بالاعتزال، لكنه رفض الأمر وأقر الانتقال للمصري الذي قضى معه موسما واحدا ثم انتقل إلى بتروجت لمدة موسمين وبعدها اعتزال الكرة بشكل نهائي.

برجاء اذا اعجبك خبر قبل متعب.. نجوم أهلاوية رفضوا الاستجابة لضغوط الاعتزال قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport