77

تونس يؤكد أن برنامج مباريات الجولة السّابعة لمرحلة الصعود من بطولة الرّابطة الثّانية لكرة القدم
ستلعب مباريات الجولة السّابعة لمرحلة الصعود من بطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم يوم الجمعة 20 أفريل 2018 وفق البرنامج التالي يؤكد أن الساعة...
77 تونس يؤكد أن برنامج مباريات الجولة السّابعة لمرحلة الصعود من بطولة الرّابطة الثّانية لكرة القدم ستلعب مباريات الجولة السّابعة لمرحلة الصعود من بطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم يوم الجمعة 20 أفريل 2018 وفق البرنامج التالي يؤكد أن الساعة...

77 تونس يؤكد أن برنامج مباريات الجولة السّابعة لمرحلة الصعود من بطولة الرّابطة الثّانية لكرة القدم ستلعب مباريات الجولة السّابعة لمرحلة الصعود من بطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم يوم الجمعة 20 أفريل 2018 وفق البرنامج التالي يؤكد أن الساعة... حسبما ذكر تونس الرقمية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 77 تونس يؤكد أن برنامج مباريات الجولة السّابعة لمرحلة الصعود من بطولة الرّابطة الثّانية لكرة القدم ستلعب مباريات الجولة السّابعة لمرحلة الصعود من بطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم يوم الجمعة 20 أفريل 2018 وفق البرنامج التالي يؤكد أن الساعة... .

صحيفة الوسط - ستلعب مباريات الجولة السّابعة لمرحلة الصعود من بطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم يوم الجمعة 20 أفريل 2018 وفق البرنامج التالي :

الساعة 15:00 : نجم أولمبيك سيدي بوزيد – الاتحاد الرياضي بتطاوين

الساعة 15:00 : النادي الرياضي بحمام الانف – القوافل صحيفة الوسط بقفصة

الساعة 15:00 : الهلال الرياضي الشابي – سكك الحديد الصفاقسي

برجاء اذا اعجبك خبر 77 تونس يؤكد أن برنامج مباريات الجولة السّابعة لمرحلة الصعود من بطولة الرّابطة الثّانية لكرة القدم ستلعب مباريات الجولة السّابعة لمرحلة الصعود من بطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم يوم الجمعة 20 أفريل 2018 وفق البرنامج التالي يؤكد أن الساعة... قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تونس الرقمية