نيمار يهنئ زملائه في الـ"بي إس جي" بلقب الدوري الفرنسي من برازيليا
هذا المحتوى من يؤكد أن
كتب: أيمن جيلبرتو
نيمار يهنئ زملائه في الـ"بي إس جي" بلقب الدوري الفرنسي من برازيليا هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: أيمن جيلبرتو

نيمار يهنئ زملائه في الـ"بي إس جي" بلقب الدوري الفرنسي من برازيليا

هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: أيمن جيلبرتو حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نيمار يهنئ زملائه في الـ"بي إس جي" بلقب الدوري الفرنسي من برازيليا هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: أيمن جيلبرتو .

صحيفة الوسط - هذا المحتوى من :
كتب: أيمن جيلبرتو

هنأ النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي يقضى برنامجه التأهيلي بسبب كسر في مشط القدم والكاحل الأيمن في برازيليا، زملائه في باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي "الليج آ" للمرة السابعة في تاريخ النادي بعد الفوز الكاسح مساء الأحد على موناكو بنتيجة "7-1".

وكتب النجم البرازيلي عبر حسابه على شبكة التواصل الاجتماعية بعد نهاية اللقاء "كنت أرغب بشده في أن أكون بجانبكم. أهنئكم يا شباب".

وكان نيمار قد أثبت في حوار مع قناة "جلوبو" المحلية يوم الجمعة السابق أن البرنامج التأهيلي يسير بشكل جيد للغاية وكما توقع الأطباء.

ويعد لاعب برشلونة الإسباني سابقا أحد العناصر الأساسية في تَصْحِيح أدينور ليوناردو باتشي 'تيتي'، المدير الفني للبرازيل، خلال مونديال روسيا الصيف القادم.


برجاء اذا اعجبك خبر نيمار يهنئ زملائه في الـ"بي إس جي" بلقب الدوري الفرنسي من برازيليا هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: أيمن جيلبرتو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : يالا كورة