ابن دغر: لا دماء ولا قتال مجدداً في عدن
ابن دغر: لا دماء ولا قتال مجدداً في عدن

ابن دغر: لا دماء ولا قتال مجدداً في عدن حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ابن دغر: لا دماء ولا قتال مجدداً في عدن .

صحيفة الوسط - أثبت رئيس الوزراء الدكتور أحمد بن دغر أمس أن مدينة عدن لن تشهد أي قتال أو مواجهات مجدداً. وذكر خلال كلمته أمام رؤساء الجامعات الحكومية والأهلية في كلية الطب بجامعة عدن: لا قتال ولا دماء في عدن مجدداً بسبب وجود الحكومة، مضيفاً: «هذا أمر لن نمنحه لمن يريده لكننا سنبذل جهدنا لوقف التدهور المريع للأمن. وأضاف ابن دغر: سنسعى جاهدين لوقف عمليات الاغتيال التي طالت العشرات من الدعاة وأئمة المساجد ورجال الجيش الوطني والأمن وقادة الأحزاب، فما حدث في الأشهر الماضية من جرائم في عدن ومحافظات أخرى يعد جرماً فظيعاً لن يفلت مرتكبوه من العقاب». مؤكداً: «سنواسي عائلات شهداء العقيدة والكلمة والمبدأ، فلأسرهم وأبنائهم حق علينا».

طيران التحالف يدك مواقع التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين

مـصرع نجل أمين صنعاء

قتل علي حمود عباد، نجل أمين محافظة صنعاء باليمن، أثناء مشاركته بالمعارك مع ميليشيات الحوثي الإيرانية ضد قوات دعم الشرعية بمحافظة البيضاء، جنوب غربي البلاد. ولقي عباد مصرعه في القتال على جبهة قانية في محافظة البيضاء، حيث تخوض قوات دعم الشرعية منذ أيام معارك مع المتمردين لاستعادة مناطق يسيطرون عليها. وشنت قوات دعم الشرعية هجوماً عنيفاً على مواقع ميليشيات الحوثي الإيرانية في أطراف منطقة قانية بين محافظتي البيضاء ومأرب، حيث أحد معاقل المتمردين. وتركز الهجوم على صحيفة «يسبل» الاستراتيجي الفاصل بين منطقة قانية وعزلة الوهبية بمديرية السوادية بالبيضاء، والتي تعتبر المركز الرئيسي للمتمردين. واستكملت قوات دعم الشرعية التَحَكُّم على جبل الحمام في جبهة حمالة شمالي لحج القريبة من تعز، بعد معارك مع ميليشيات الحوثي الإيرانية.


برجاء اذا اعجبك خبر ابن دغر: لا دماء ولا قتال مجدداً في عدن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة