خالد جلال: الزمالك لا يتحمل خسارة حديثة.. والفوز بالكأس يساوي بطولتين
خالد جلال: الزمالك لا يتحمل خسارة حديثة.. والفوز بالكأس يساوي بطولتين

خالد جلال: الزمالك لا يتحمل خسارة حديثة.. والفوز بالكأس يساوي بطولتين حسبما ذكر Filgoal ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر خالد جلال: الزمالك لا يتحمل خسارة حديثة.. والفوز بالكأس يساوي بطولتين .

صحيفة الوسط - أبدى خالد جلال المدير الفني الجديد للزمالك تفاؤله رغم توليه المسؤولية خلفا لإيهاب جلال بعد ثلاث هزائم متتالية ببطولة الدوري أمام المقاصة والإسماعيلي والاتحاد.

وأعلن جلال عبر قناة (إل تي سي): "بدأنا المهمة في فترة صعبة، نحاول تحفيز اللاعبين نفسيا والتأكيد على ضرورة تَقْـوِيم مسار الفريق، لأن موقف الزمالك صعب بعد التعرض لثلاث هزائم متتالية".

وأضاف: "أهم شيء لملمة اللاعبين نفسيا، فالبعض منهم متوتر لرغبته في المشاركة تحت قيادة المدرب الجديد".

وعن اللقاء القادمة، ذكر: "المقاولون فريق كبير، وغير مدربه وتعاقد مع علاء نبيل، لذا سيكون لديه روح جديدة، ولكن لا مجال لفقدان أي نقاط، لأن الزمالك فرط في الكثير طوال الموسم".

واستطرد: "يتبقى لنا 3 مباريات أمام المقاولون والأسيوطي ثم القلعة الحمراء التي تعد بطولة خاصة، والمباريات الثلاث حياة أو موت إذا أراد اللاعبين إثبات قدراتهم أمام الجماهير".

وأثبت خالد جلال: "لقد درسنا المقاولون بالفيديو وكذلك أخطاؤنا في مباراة الاتحاد وعقدت محاضرة مع اللاعبين، ونتمنى أن يحالفنا التوفيق، الزمالك أدى بشكل جيد أمام الاتحاد لمدة 75 دقيقة، حتى استقبلت شباكه بهدفين".

وشدد: "سأكمل عمل الجهاز الفني السابق بخـصـوص التكتيك والتغيير واللعب، فمن الممكن الاعتماد على طريقة 4-2-3-1 والاختلاف سيكون في أسلوب تنفيذ الخطة، ومتفائل بالفريق وعودة الانتصارات تدريجيا".

وأردف: "كأس مصر البطولة الأخيرة للزمالك هذا الموسم، وأعتبر الفوز بها يساوي بطولتين، لأنها ستفتح الباب أمامنا للمشاركة في كأس السوبر فهي فرصة لتعويض جماهير النادي، لأنها لا تستحق ما وصل إليه الفريق".

وأشار: "الزمالك يضم لاعبين مميزين، ولكن يحتاجون لدعم نفسي في وقت صعب وحساس".

وأتم: "أمد يدي لجميع اللاعبين، ولكن المساحة ضيقة، فمن غير المقبول الاعتماد على لاعب بعيد عن المشاركة لعدة أشهر، فالزمالك لا يتحمل أي خسائر جديدة تؤدي إلى عواقب ليست جيدة".

برجاء اذا اعجبك خبر خالد جلال: الزمالك لا يتحمل خسارة حديثة.. والفوز بالكأس يساوي بطولتين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : وكالات