صفقة العُمر للزمالك مهددة بالضياع "إلا إذا"
صفقة العُمر للزمالك مهددة بالضياع "إلا إذا"

صفقة العُمر للزمالك مهددة بالضياع "إلا إذا"

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صفقة العُمر للزمالك مهددة بالضياع "إلا إذا" .

صحيفة الوسط - يعد السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق لفريق أهلي جدة السعودي أبرز المرشحين لتولي المسئولية الفنية للزمالك خلفا لإيهاب جلال المدير الفنى المقال من منصبه .

كان الزمالك قد أعلن عن تثبيت خالد جلال مديرا فنيا مؤقتا للفريق الأول لحين استقدام مدرب أجنبي يقوزد الفريق بداية من الموسم الجديد.

وعلمت "يوروسبورت عربية" أن المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك سيعقد جلسة حاسمة مع المستشار تركي آل شيخ رئيس الهيئة صحيفة الوسط السعوةدية، ومعه مجموع من السير الذاتية القوية للمدربين المرشحين لقيادة الأبيض فى الموسم الجديد، من أجل الاستقرار على أفضلهم وتحمل آل الشيخ الصفقة الجديدة للمدرب الأجنبي كاملة دون تحمل القلعة البيضاء أى تكاليف حسب الاتفاق المبرم بين الطرفين لحل مشكلة عبدالله السعيد لاعب الأهلى الذى يمتلك الزمالك عقفود توقيعه رغم تمديد تعاقده مع المارد الأحمر.

00_153356.jpg

المستوى المميز لجروس مع أهلي جدة سابقا فى السعودية وقرب تركي من المدرب خلال توليه القلعة الحمراء أحد أقطاب الكرة السعودية يصب فى مصلحة الزمالك حال موافقة السويسري على تدريبه، ولن تكون هناك أى عقبات مالية، لكن العائق الذى يواجه الزمالك هو الوضع السيئ الذى سيبلغه وكلاء المدرب الأجنبي له عن الزمالك فى الفترة الحالية وتدخلات رئيسه فى الأمور الفنية، بل وتصريحه أخيرا بأنه سيتدخل مع أى مدرب سواء محليا أو أجنبيا وهو ما سيكون عقبة كبيرة لتعاقد الأبيض مع مدرب مميز.

0_103672.jpg

مدرب أهلى جدة السعودي السابق، الذى قدم أستطلاع لافتة مع أحد أقطاب الكرة السعودية، يملك عقلية من الطراز الرفيع وقادر على إعادة الزمالك لمسيرته الصحيحة فى الكرة المصرية، بسبب تاريخه الكبير، وهى الصفقة التى ستكون أهم من أى لاعب فى مصر أو حتى إفريقيا، إذا ما نجح الأبيض فى إبرامها.. كما أنه يملك شخصية قوية ويرفض أى تدخلات فى عمله، وهو أيضا ما قد يكون صعبا على حكومة الزمالك فى تقبله، إذا ما تولى الرجل القيادة الفنية وقدم أستطلاع سلبية فى بداية مشواره، ويدخل الأبيض فى مشكلات جديدة مع المدربين الأجانب، وهى الأزمات التى يعانيها الزمالك حتى الآن مع لاعبيه الأجانب وبعض المدربين الذين شكوا النادي للفيفا للحصول على مستحقاتهم من القلعة البيضاء.

يذكر أن جروس صحيفة الوسط أن تولى تمرين أندية توتنهام الإنجليزي وشتوتجات الألماني وجراسهوبرز ويانج بويز وبازل في الدوري السويسري وفاز مع جراسهوبرز بالدوري السويسري مرتين والكأس مرة واحدة، في حين حقق مع بازل 4 ألقاب للدوري السويسرى و4 ألقاب لكأس سويسرا.

برجاء اذا اعجبك خبر صفقة العُمر للزمالك مهددة بالضياع "إلا إذا" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport