تعليق خاص لـ"صدمة" الزمالك و"أمل" القلعة الحمراء
تعليق خاص لـ"صدمة" الزمالك و"أمل" القلعة الحمراء

تعليق خاص لـ"صدمة" الزمالك و"أمل" القلعة الحمراء

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تعليق خاص لـ"صدمة" الزمالك و"أمل" القلعة الحمراء .

صحيفة الوسط -  أثبت علي الطرابيلي عضو مجلس حكومة النادي المصري البورسعيدي والمتحدث الرسمي للنادي، حزنه الشديد على إصابة أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك بالرباط الصليبي، مشددا على أَسَـــى بورسعيد كلها على ابنها لاعب الأبيض.

كان الشناوي قد تعرض للإصابة أمام الاتحاد السكندري فى الدوري الممتاز الخميس السابق، وتم فحص اللاعب والتأكد من أن إصابته هى الرباط الصليبي وغيابه نحو 8 أشهر عن الملاعب.

الطرابيلي أظهر فى تصريحات فضائية فجر الأن الإثنين أن الشناوي أحد أبناء النادي المصري وابن المدينة الباسلة، صاحب حظ سيئ ودائما ما يتلقي فجأة للإصابات الخطيرة في أعلان غاية فى الأهمية فى تاريخه الكروي، موضحا أن اللاعب تعرض لإصابة قوية فى تتويج مشوار مصر بأمم إفريقيا 2017، وهو فى قمة مستواه وضاعت منه فرصة حراسة عرين الفراعنة في أهم البطولات، وكذلك فى مشوار تصفيات كأس العالم تعرض لأكثر من إصابة مؤثرة.. وهو ما يحرمه من تمثيل الفراعنة فى كأس العالم.

ودعم عضو النادي المصري، لاعب الزمالك بأنه سيعود أقوى من ذى قبل، لأنه من نوعية اللاعبين المقاتلين مشددا على أن حارس الزمالك هو الأفضل موهبة بين كل حراس مرمى الكرة المصرية فى الوقت الحالي.

5_140334.jpg

في السياق نفسه، تمنى الطرابيلي الشفاء التام لمحمود الخطيب أسطورة الكرة المصرية ورئيس النادي الأهلى، خاصة أنه سيجرى جراحة دقيقة فى ألمانيا الأن بالعمود الفقري، متمنيا دوام الصحة لمن وصفه بالأسطورة خلقا قبل الملعب، حيث أثبت أن كل جماهير الكرة المصرية بمختلف انتماءاتها تبشـر للخطيب بالشفاء التام.

برجاء اذا اعجبك خبر تعليق خاص لـ"صدمة" الزمالك و"أمل" القلعة الحمراء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport