زفيريف يإِجْتـازَ أوجيه خلال 154 دقيقة
زفيريف يإِجْتـازَ أوجيه خلال 154 دقيقة

زفيريف يإِجْتـازَ أوجيه خلال 154 دقيقة

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر زفيريف يإِجْتـازَ أوجيه خلال 154 دقيقة .

صحيفة الوسط - فاز الألماني ميشا زفيريف، على اللاعب الشاب الكندي فيلكس أوجيه الياسيم 6-2 و6-7 و6-1 ليبلغ الدور الثاني، لبطولة مونت كارلو لكرة المـضــرب للأساتذة، أمس الأحد.

ونجح زفيريف في اقتناص ست نقاط لكسر الإرسال من إجمالي 14 نقطة، سنحت له، أمام منافسه المصنف 176 على العالم، خلال اللقاء التي استغرقت ساعتين و34 دقيقة "154 دقيقة)، ليواجه الفرنسي لوكا بوي المصنف السابع في الدور الثاني.

وكان الروسي كارين ختشانوف "21 عاما) قد فاز على الأسترالي ثاناسي كوكيناكيس، المشارك ببطاقة دعوة 7-5 و6-4، في وقت سابق الأن.

وبهذا سيواجه اللاعب الروسي إما الفرنسي جيل سيمون أو مواطنه أدريان مانارينو.

وسيواجه الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول على العالم سابقا، والذي يكافح لاستعادة أفضل مستوياته منذ الجراحة التي أجراها في مرفقه في وقت سابق هذا العام، مواطنه دوسان لايوفيتش غدًا الاثنين.

وانفصل ديوكوفيتش، الذي أحرز 12 لقبًا، للبطولات الأربع الكبرى عن مدربيه أندريه اجاسي وراديك ستيبانيك في وقت سابق هذا الشهر.

وسيحاول الإسباني رفائيل نادال المصنف الأول علي المستوي العالمي، والذي عاد إلى الملاعب خلال انتصار اسبانيا على ألمانيا في كأس ديفيز الأسبوع السابق بعد تعافيه من جراحة في الساق، إحراز اللقب ليعزز رقمه القياسي بالأنتصار بالبطولة المقامة على الملاعب الرملية للمرة 11.

برجاء اذا اعجبك خبر زفيريف يإِجْتـازَ أوجيه خلال 154 دقيقة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد