تهديدات بالقتل لحكم مباراة ريال مدريد ويوفنتوس وزوجته
تهديدات بالقتل لحكم مباراة ريال مدريد ويوفنتوس وزوجته

تهديدات بالقتل لحكم مباراة ريال مدريد ويوفنتوس وزوجته حسبما ذكر الوئام ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تهديدات بالقتل لحكم مباراة ريال مدريد ويوفنتوس وزوجته .

صحيفة الوسط - فتحت الشرطة البريطانية تحقيقاً في تهديدات تلقتها لوسي أوليفر، زوجة حكم مباراة ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، مايكل أوليفر، من خلال رسائل نصية أرسلت إلى رقمها الخاص، وعبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثار الحكم الإنجليزي الجدل باحتسابه ركلة جزاء جريئة لمصلحة ريال مدريد، في الدقائق الأخيرة من اللقاء التي جمعته بيوفنتوس، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، الأربعاء السابق، نجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تسجيلها، ليودع “السيدة العجوز” البطولة القارية بخسارته 4-3 بمجموع مباراتي الذهاب "0-3" والإياب "3-1".

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية “بي. بي. سي”، إن لوسي أوليفر، التي تدير مباريات الدوري الإنجليزي للسيدات، تلقت تهديدات وصلت إلى حد القتل، بعد انتشار رقم جوالها في مواقع التواصل.

وعمدت الشرطة البريطانية إلى إِجْتِياز رقم جوال لوسي، ومطاردة الحسابات التي وجهت تهديدات إلى الحكم الشاب وزوجته.

برجاء اذا اعجبك خبر تهديدات بالقتل لحكم مباراة ريال مدريد ويوفنتوس وزوجته قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام