حصاد توك شو| مؤامرة ميدو وباروكة صلاح.. وشلبي يسخر من مرتضى
حصاد توك شو| مؤامرة ميدو وباروكة صلاح.. وشلبي يسخر من مرتضى

حصاد توك شو| مؤامرة ميدو وباروكة صلاح.. وشلبي يسخر من مرتضى حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حصاد توك شو| مؤامرة ميدو وباروكة صلاح.. وشلبي يسخر من مرتضى .

صحيفة الوسط - تناول إعلاميو برامج «التوك شو» عدة قضايا ساخنة على الساحة صحيفة الوسط خلال حلقة أمس الأحد، ويستعرض صحيفة «التحرير» حصادا لأبرز ما جاء فيها بالسطور التالية.

ذكر أحمد الشيخ، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء، والمُعار حاليًا لنادي الاتفاق السعودي، إن قرار عودته للقلعة الحمراء لم يُحسم حتى الآن، مؤكدًا أنه سيتقبل موقف ناديه.

وانتقل الشيخ، للاتفاق في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، تنتهي بنهاية الموسم الحالي.

وأشار الجناح الدولي، خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج "كورة كل يوم" الذي يقدمه الإعلامي كريم حسن شحاتة على القناة الفضائية المصرية، أنه يعتبر تجربة الاتفاق مفيدة له بالطبع، وتمكن من الظهور بشكل جيد في الدوري السعودي، الذي وصفه بالقوي لما يضمه من لاعبين جيدين.

وتابع، "ساتقبل موقف النادي القلعة الحمراء عند عودتي له خلال الفترة المقبلة، سواء ببقائي، أو بتجديد إعارتي أو بيعي بشكل نهائي،  وأتمنى أن أحصل على فرصتي كاملة إذا استمريت معه"، مشيرا إلى أنه يملك مجموع من العروض، لكنه يتمنى البقاء في القلعة الحمراء، وأنه ينتظر الاجتماع بحسام البدري المدير الفني للمارد الأحمر، خلال الأيام المقبلة لتحديد موقفه.

يذكر أن الشيخ، شارك منذ يناير السابق مع الاتفاق في 10 مباريات، وتمكن خلالها من وضع هدفين، وصناعة 2 آخرين.

شلبي: تهديد مرتضى بعد فعالية مصر في كأس العالم "من وحي الخيال" 
علق الإعلامي مدحت شلبي، على تصريحات مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، والتي هدد فيها بعدم إجتياز مصر لنهائيات كأس العالم، الذي يقام في روسيا الصيف القادم.

وذكر شلبي، خلال تقديمه برنامج "مساء الأنوار" على قناة ON sport، إنه لم يكن يحب أن تخرج هذه التصريحات من مرتضى منصور، خاصة أنه شاب دولة، ورئيس نادٍ كبير، لأن هذا الكلام غير حقيقي وغير مقبول، وفي النهاية أموال الزمالك، هي أموال عامة، ومن حق الدولة التدخل عندما ترى أن هناك مساسا بالمال العام، ولا يعد هذا تدخلًا حكوميًا على الإطلاق.

وتابع الإعلامي: "التلويح بعدم فعالية مصر في كأس العالم، هو والعدم سواء، ولا يملك مرتضى منصور، أو غيره تَعْطيل تجمع مصر فيما يخص الجانب القانوني"، وواصل: "الدولة من حقها التدخل في الأمور المالية، خلال هذا التوقيت، وإذا أثبتت التحقيقات سلامة موقف النادي، فتعظيم سلام له"، مختتما بقوله: "كأس العالم ده حلم ملايين المصريين، ولا يمكن لأحد أن يقف أمامه، ومجرد التلويح بعدم فعالية مصر به، أمر امن أمور الخيال".

 وكان  مرتضى منصور، قد هدد بعدم فعالية المنتخب الوطني، في كأس العالم بروسيا 2018، المقرر له في يونيو القادم، مؤكدًا أنه سيتقدم بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، مبررًا: «الذي يحدث في الزمالك يعتبر تدخل حكومي»، وذلك وفقًا لتصريحات صحفية له، خلال تواجده بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة.

مرتضى منصور: خايف أسيب الزمالك يبقى زي بغداد
ذكر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن ناديه لم يحظى بدعم مادي من وزارة الشباب والرياضة، مثلما حدث مع جميع الأندية، حتى يتم اتهامه إهدار المال العام.

وأضاف مرتضى، خلال مداخلة هاتفية، بقناة «LTC»، أن مجلسه هو من دبر أموال النادي بطريقة ذاتية، معلقًا: "إبعد عني بقى يا أخي مال عام إيه، هي الدولة إدتني فلوس؟".

وتابع: "ذهبت لجميع أجهزة الدولة التي تقف إلى جواري، وأرفض أن يزايد أحد على احترامي للنيابة العامة، لأن مرتضى منصور قضى بها 10 سنوات". 

وأثبت رئيس القلعة البيضاء، أن الزمالك سيتعاقد مع مدرب أجنبي خلفًا لإيهاب جلال، مشيرًا إلى أن هناك اتفاق بذلك مع المستشار تركي آل شيخ، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم.

وشدد منصور: "العالم العربي بيفكرني باللي بيحصل في ناديه الزمالك من وصاية، وأنا عايز امشي بس خايف أسيب النادي يحصل فيه زي ما حصل في بغداد".

وكان وزير الشباب والرياضة عيّن لجنة مالية للإشراف باماكوًا على النادي، بناء على طلب من نيابة الأموال العامة التي تحقق في عدة وقائع داخل النادي منها نُشُور حساب باسم أحد أعضاء المجلس وإيداع أموال النادي الخاصة بهذا الحساب، بالإضافة إلى وجود بلاغات ضد المجلس بتغيير العملة بالسوق السوداء.

عبد الله السعيد يستحق 40 مليون.. والأهلي ذبحه
أعلن أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، بأن عبد الله السعيد لاعب النادي القلعة الحمراء، والمعار حاليًا إلى كوبيون الفنلندي، فاز بالمال، ولكنه خسر جمهور النادي الأحمر.

وأضاف ميدو، في تصريحاته ببرنامج "المدرج" الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة «DMC»: "من حق نادي الزمالك التعاقد مع عبد الله السعيد، وهو يستحق الـ40 مليون جنيه، لأنه لاعب لا يمكن تعويضه، وهذا الأمر يلزمه زيـادة المقابل المالي لكافة اللاعبين حتى لا تحدث أزمات داخل الفريق".

وتابع المدير الفني السابق لوادي دجلة: "القلعة الحمراء ذبح عبد الله السعيد بما فعله معه، وأتمنى أن يكون خروجه للإعارة خطوة أولى له"، واستكمل: "كل لاعبي نادي الزمالك الجدد أمثال محمد عنتر وأحمد مدبولي، اتظلموا داخل نادي الزمالك، فليس من الواقعي أن يلعب الصفقات الجديدة مع بعضهم دون قوام أساسي للفريق، ولا يجوز أن يأتي لاعب من نادي الأسيوطي، ليشارك بشكل أساسي مع نادي الزمالك". 

واختتم: "نانا بوكو لاعب جيد، ولكن تاريخه في الإصابات كان يمنع الزمالك من التعاقد معه في يناير، ولكن الأبيض تعاقد معه وأصيب داخل الفريق، وكان أهم أسباب الخسارة أمام ولايتا ديتشا، ورحيل إيهاب جلال بعد ذلك، وكنت أرى ضرورة رُجُوع مصطفى محمد في يناير". 

ميدو: "حسام غالي أسطورة.. ولاعبو وادي دجلة تآمروا عليا"
أظهر أحمد حسام ميدو عن تعرضه للمؤامرة في نادي وادي دجلة، من بعض اللاعبين الكبار في الفريق، قائلا: "أعلم جيدا أن هناك 3 أو 4 لاعبين في فريق وادي دجلة تآمروا عليا حتى أرحل عن الفريق وأنا أعرفهم جيدًا، وأريد توجيه مؤشر إليهم بذلك، واضطريت للرحيل عن النادي لأن الإدارة لم تلبي الطلبات الخاصة بي".

وتحدث المدير الفني السابق لوادي دجلة، عن حسام غالي قائد النادي القلعة الحمراء، مؤكدًا أنه "أسطورة" بكل ما تحمله الكلمة من معنى، واتخذ قرار الاعتزال في الوقت المناسب، وشدد على أن حسام غالي اتخذ القرار الأنسب في الوقت المثالي، وتمنى له التوفيق في أي مجال يختاره بعد الاعتزال بشكل رسمي.

وتابع: "سعيد جدا بتعامل نادي القلعة الحمراء مع حسام غالي كأحد أبناء النادي، عندما أعاده ليعتزل وهو يرتدي القميص الأحمر، وهذا الأمر لا يحدث داخل نادي الزمالك".

ميدو: محمد صلاح أفضل لاعب في تاريخ مصر.. وما يفعله "معجزة" 
أفصح ميدو، أن الفارق بينه وبين محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، هو العقلية او الشخصية، مردفا: «أعتقد أن عقليته أفضل مني».

وأردف: "في السابق كنت صدامي إلى شكل كبير، وعلى الرغم من سفري لأوروبا في سن صغير، إلا أنني لم أنسى عصبيني وصدامي المتكرر".

واستطرد قائلا: "طبيعة شخصيتي كنت لا أسمع كلام أي شخص، وكان قراري من فكري فقط، ولكن محمد صلاح هادئ للغاية، والطريقة التي تطور بها كلاعب مع ليفربول في آخر سنة، أرى أنها معجزة كبيرة". 

ميدو: سأرتدي باروكة محمد صلاح إذا فاز بدوري الأبطال 
وأعلن ميدو، أنه سوف يرتدي "باروكة" بنفس شعر صلاح، إذا نجح الأخير في التتويج بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وأضاف: "سوف أرتدى باروكة بنفس شعر محمد صلاح إن توج بدوري الأبطال، راهنت في وقت سابق على حلاقة شعري إن فاز ليستر سيتي بالدوري، واليوم أراهن على باروكة صلاح إن فاز بدوري الأبطال وأتمنى له ذلك".

واختتم "محمد صلاح لاعب مميز، وهو أفضل لاعب في تاريخ مصر، وأتمنى له التتويج بدوري الأبطال في الموسم الحالي".

 كريم هنداوي: كنت أتمنى أنتصار القلعة الحمراء بالسوبر 
أثبت كريم هنداوي حارس مرمي منتخب مصر وفريق بشيكتاش التركي لكرة اليد، أنه سعيد للغاية لإحراز فريقه لقب كأس أنقرة لكرة اليد.

وذكر هنداوي خلال مكالمة هاتفية ببرنامج "مع شوبير" على فضائية "صدى البلد": "لقب كأس أنقرة هو اللقب الثاني لنا بعد حسم الدوري التركي".

وأضاف اللاعب: "سعيد جدًا لحصولي علئ جائزة أفضل لاعب مؤثر في كأس أنقرة، وبأدائي المميز مع بشيكتاش علي المستوي المحلي والأوروبي، وكنت أتمني تحقيق البطولة الأفريقية مع المنتخب، ولكن لم يحالفنا التوفيق، ولن أتعجل الرحيل عن بشيكتاش، لأنه خطوة جيدة، وأبحث بالطبع عن الخطوة الأكبر بعد بشيكتاش، وهذا يتوقف علي استمراريتي في الأداء الجيد".

واستطرد هنداوي: "هناك العديد من العروض المقدمة لي، وسأحسم رغبتي وهدفي بعد شهر من الآن"، كاشفا أن "اللاعبين المصريين أثبتوا مدار جودتهم ومستوياتهم المميزة، واللاعب المصري عليه أن يعي جيداً أنه يلعب باسم مصر".

ولفت اللاعب إلى أن "تألق النجوم المصريين أمثال هاشم زين وعند والدرع سيفتح الطريق أمام احتراف المزيد من اللاعبين في الفترة المقبلة"، متمًا: "السوبر الإفريقي كان صورة مشرفة لكرة اليد المصرية، وكنت أتمني أنتصار القلعة الحمراء".

برجاء اذا اعجبك خبر حصاد توك شو| مؤامرة ميدو وباروكة صلاح.. وشلبي يسخر من مرتضى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري