مرتضى منصور يحسم مدرب الزمالك الجديد فى قرعة البطولة العربية
مرتضى منصور يحسم مدرب الزمالك الجديد فى قرعة البطولة العربية

مرتضى منصور يحسم مدرب الزمالك الجديد فى قرعة البطولة العربية حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مرتضى منصور يحسم مدرب الزمالك الجديد فى قرعة البطولة العربية .

صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أظهر مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، لأعضاء المجلس الأبيض، عن أن سفره إلى الرياض من أجل مقابلة المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفى للأهلى، بالإضافة إلى زِيارَة مراسم التحضير للبطولة العربية وقرعة نسختها المقبلة التى ستقام فى آخر الشهر الجارى بالرياض وعلى هامش تلك الجلسة سيتم حسم هوية المدير الفنى الأجنبى للفريق الأبيض.

كما أشار منصور لأعضاء مجلس الزمالك، أن مدرب الزمالك الجديد لن يقل فى قيمته عن المدربين الذين تولوا فرق القمة فى الدورى السعودى للمحترفين، إلا أنه لم يفصح عن أية معلومـات أخرى بشأنه منتظرًا تحديد موعد سفره لمقابلة المستشار تركى آل الشيخ لحسم الملف ضمن التصالح مع الأهلى فى مشكلة توقيع عبد الله السعيد للزمالك ثم تمديد عقده مع الأهلى كما تابع منصور أن الاتفاقية مع المستشار تركى آل الشيخ ستشهد استقدام 3 لاعبين سوبر للقلعة البيضاء لتدعيم الفريق فى الصيف القادم.

كما أشار منصور إلى أعضاء مجلس حكومة الزمالك، إلى أن المستشار تركى آل الشيخ سيعرض عليه شركة من الأسماء العالمية لتدريب الفريق الأبيض ليختار منهم مسئولو قلعة ميت عقبة المدرب الجديد للفريق.

 

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر مرتضى منصور يحسم مدرب الزمالك الجديد فى قرعة البطولة العربية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع