تيفيز يغري بوفون بكأس ليبرتادوريس للانضمام إلى بوكا جونيورز
تيفيز يغري بوفون بكأس ليبرتادوريس للانضمام إلى بوكا جونيورز

تيفيز يغري بوفون بكأس ليبرتادوريس للانضمام إلى بوكا جونيورز حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تيفيز يغري بوفون بكأس ليبرتادوريس للانضمام إلى بوكا جونيورز .

صحيفة الوسط - أظهرت معلومـات صحفية أن الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم بوكا جونيوز الأرجنتيني يرغب فى استقطاب الإيطالي جالويجي بوفون حارس يوفنتوس ليزامله في الفريق.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن تيفيز قد عرض علي الحارس المخضرم الإنتقال إلي فريق الفريق الأرجنتيني لمدة 6 أشهر، وذلك بعدما ترددت معلومـات صحفية تشير إلي أن الموسم الحالي لقائد يوفنتوس هو الأخير له فى الملاعب، وذلك بعد خروج فريق السيدة العجوز من دور ربع النهائي لدوري الأبطال علي يد ريال مدريد، بالإضافة إلي غياب منتخب الأتزوري عن مونديال روسيا القادم بعد خروجه علي يد السويد.

وأضافت التقارير أن الحارس صاحب الـ عاما من المنتظر أن تتهافت عليه العروض الصينية  والأمريكية من أجل إنضمام بوفون إلي أحد الأندية فى أي منها.

ومن جانبها ترغب حكومة النادي الأرجنتيني فى التعاقد مع الحارس الدولي، وذلك من أجل أن يُتوج معهم بلقب كأس اليبرتادوريس “دوري أبطال الولايات المتحـدة الأمـريكية الجنوبية”، كتعويض له عن فشل الفوز بلقب الشامبيونزليج هذا الموسم.

 

برجاء اذا اعجبك خبر تيفيز يغري بوفون بكأس ليبرتادوريس للانضمام إلى بوكا جونيورز قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق