ريبروف يبرز سر أهمية وصعوبة مباراة صحيفة الوسط الإماراتي
ريبروف يبرز سر أهمية وصعوبة مباراة صحيفة الوسط الإماراتي

ريبروف يبرز سر أهمية وصعوبة مباراة صحيفة الوسط الإماراتي حسبما ذكر سبورت 360 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ريبروف يبرز سر أهمية وصعوبة مباراة صحيفة الوسط الإماراتي .

صحيفة الوسط - بصورة رسميةً .. رئيس القلعة الحمراء يتقدم بإستقالته

وافق تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، على استقالة الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، من رئاسة النادي القلعة الحمراء (السبت).

صورة .. عمر السومة يواجه مؤامرة للرحيل عن القلعة الحمراء

فجر فهد بارباع، المدير الاحتراف السابق بالأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل بكشف مؤامرة داخل الفريق للاطاحة بالسوري عمر السومة خارج أسوار قلعة الراقي.

أقوى 5 فرق دفاعيًا في الدوري السعودي للمحترفين

أنهت تجمعات الدوري السعودي للمحترفين موسم2017-2018، مساء الخميس، وتُوج الهلال بطلاً للمسابقة للمرة الـ15 في تاريخه.

التفاصيل

صحف أوكرانيا: نقطة حرمت القلعة الحمراء من لقب الدوري السعودي

ركزت الصحف الأوكرانية الضوء على فقدان القلعة الحمراء لقب الدوري السعودي للمحترفين، رغم فوزه في الجولة الأخيرة على أحد "1-0".

وتحت عنوان (انتصار لم يكن كافياً"، ذكرت صحيفة Depocektop إنه في الجولة النهائية من عمر بطولة الدوري السعودي هزم فريق سيرجي ريبروف غريمه أحد "1-0".

ولكن هذا الانتصار لم يكن كافياً للفوز ببطولة الدوري حيث كان يعتمد الفريق على خسارة الهلال الذي حقق فوزاً كبيراً أمام الفتح "4-1".

التفاصيل

اقرأ المزيد

برجاء اذا اعجبك خبر ريبروف يبرز سر أهمية وصعوبة مباراة صحيفة الوسط الإماراتي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبورت 360