صالح العمري لاعب القلعة الحمراء: لا بديل عن الفوز أمام صحيفة الوسط الإماراتي
صالح العمري لاعب القلعة الحمراء: لا بديل عن الفوز أمام صحيفة الوسط الإماراتي

صالح العمري لاعب القلعة الحمراء: لا بديل عن الفوز أمام صحيفة الوسط الإماراتي حسبما ذكر سبورت 360 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صالح العمري لاعب القلعة الحمراء: لا بديل عن الفوز أمام صحيفة الوسط الإماراتي .

صحيفة الوسط - شدد الأوكراني سيرجي ريبروف المدير الفني لفريق القلعة الحمراء، على أهمية مباراة فريقه أمام صحيفة الوسط الإماراتي، في الجولة الأخيرة لدور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

وأشار ريبروف في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن القلعة الحمراء سيلعب من أجل الفوز لضمان صدارة المجموعة، قبل بدء منافسات دور الـ 16.

وذكر “اللقاء فرصة مثالية للتحضير بشكل جيد قبل إجتياز مواجهات الدور ثمن النهائي، المهمة لن تكون سهلة خاصة بعد نهاية المنافسات المحلية”.

وأردف “ننافس حاليا على البطولة القارية، وجميع اللاعبين جاهزون لخوض اللقاء أمام صحيفة الوسط، يجب أن ننهض سريعا بعد خسارة لقب الدوري، وهو ما أشرت إليه للاعبين”.
وأشار ريبروف إلى أن اللعب تحت ضغط أمر طبيعي بالنسبة لفريق بحجم القلعة الحمراء، مطالبا لاعبيه بأعلى درجات التركيز لتحقيق الانتصارات وإسعاد الجماهير.

وأتم “سنؤدي الأن (الإثنين) التمرينات الأخير استعدادا للمباراة، وشرحت للاعبين أهم الأخطاء الفنية والأداء العام للفريق من خلال اجتماع فني”.
رئيس ناد يوناني يعترض على ضربة جزاء مستعملاً المسدس

اقرأ المزيد

برجاء اذا اعجبك خبر صالح العمري لاعب القلعة الحمراء: لا بديل عن الفوز أمام صحيفة الوسط الإماراتي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبورت 360