الاتفاق يكشف النقاب تمديد عقد سعد خيري حتى 2023
الاتفاق يكشف النقاب تمديد عقد سعد خيري حتى 2023

الاتفاق يكشف النقاب تمديد عقد سعد خيري حتى 2023 حسبما ذكر سبورت 360 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الاتفاق يكشف النقاب تمديد عقد سعد خيري حتى 2023 .

صحيفة الوسط - أشار أحمد إبراهيم، لاعب نادي الاتفاق، إلى أن المركز الحالي للفريق لايليق باسم وتاريخ النادي.

ويحتل الاتفاق المركز السادس في ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 33 نقطة.

وذكر إبراهيم “بدأنا الموسم بداية موفقة لكن أنطلق تدني المستوى تحديداً بعد مباراة القادسية، والمركز الحالي لايليق باسم النادي”.

وبخصوص ظهور لاعبي الاتفاق بمستوى مميز أمام الفرق الكبرى، أشار اللاعب السبب “أحسسنا بالمسئولية نحن كلاعبين وهذا سبب ظهورنا بمستوى أفضل في المواجهات الكبيرة”.

وتابع “لدينا لاعبين شباب مبدعين ويمتلكون مستقبل واعد بكل تأكيد مما يؤكد للجميع الاتفاقيين بمستقبل فريقهم”.

وأضاف “السلبية الوحيدة لوجود مجموع كبير من اللاعبين الشباب في تشكيلة الفريق هي تَأَخَّر الخبرة وعدم تحمل الجماهير حال استيائهم”.

واستمر “لعبت 7 مواسم في الدوري العراقي دون الحصول على كرت أحمر، رغم كثرة اشتراكاتي في الملعب كوني مدافع الإ إنني أتجنب الإنذارات قدر الإمكان”.

وواصل “لم نواجه مشاكل عديدة في الدور الثاني على عكس ماحدث في الدور الأول من الدوري لهذا الموسم”.

وأشاد أحمد إبراهيم بمدرب الفريق سعد الشهري مكملاً “قرب المدرب الشهري من اللاعبين كان ملحوظاً ورغم ذلك كان يمتلك شخصية قوية ويحترمه الجميع”.

وزاد “ترك سعد الشهري بصمته في الاتفاق بعد الشغل الذي قام به في الدور الثاني وله فضل في تحسن مستوى الفريق”.

واستمر “تلقيت عدة عروض من أندية سعودية في السنوات الماضية لكن لم يكتب لي أن أحترف هنا الإ هذا الموسم ومع الاتفاق، الدوري السعودي صعب جداً ووجود لاعبين سعوديين على مستوى عالي يزيد من صعوبة تألق المحترفين الأجانب”.

وأثنى إبراهيم على فريق الاتحاد واصفاً إياه بإنه فريق من أفضل أندية آسيا، مشيراً إلى أن فريق الهلال الأقرب لتحقيق لقب الدوري هذا الموسم.

وأظهر لاعب الاتفاق عن أقوى المواجهات التي خاضها هذا الموسم مع الفريق “أقوى مباراة لعبتها واستمتعت فيها كانت أمام الاتحاد في جدة والسبب هو جمهور النادي”.

وعن أبرز لاعبي الدوري السعودي، اختتم إبراهيم تصريحاته قائلاً “من أبرز اللاعبين هما يحي الشهري ونواف العابد، فهد المولد، سلمان الفرج، محمد الكويكبي، وأسامة هوساوي المدافع الأفضل في الوقت الحالي”.
فيديو : أقتحام إسباني بعد ردة فعل غاريث بيل الغريبة بعد هدف رونالدو العالمي

برجاء اذا اعجبك خبر الاتفاق يكشف النقاب تمديد عقد سعد خيري حتى 2023 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبورت 360