نجوم العالم يزينون قائمة المشاركين في كرنفال اعتزال فهد الهريفي
نجوم العالم يزينون قائمة المشاركين في كرنفال اعتزال فهد الهريفي

نجوم العالم يزينون قائمة المشاركين في كرنفال اعتزال فهد الهريفي حسبما ذكر سبورت 360 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نجوم العالم يزينون قائمة المشاركين في كرنفال اعتزال فهد الهريفي .

صحيفة الوسط - ذكرت الصحيفة صحيفة الوسط ان مهرجان اعتزال الدولي السعودي ونجم النصر السابق،فهد الهريفي، أمام فالنسيا سيشهد تواجد مجموع كبير كمن نجوم وأساطير اللعبة.

وأظهرت الصحيفة القائمة وأثبتت على ان رونالدينيو على رأس الوافدين لمباراة اعتزال فهد الهريفي المقررة أواخر الشهر الحالي.

كما ضمت القائمة كل من:”الإيفواري ديديه دروجبا، والكاميروني صامويل إيتو، والإيطالي فرانشيسكو توتي، والهولندي كلايفرت، والبرتغالي لويس فيجو، والنيجيري جي جي، والمالي عمر كانوتيه”.

وأضافت الصحيفة ان الهريفي من المقرر ان يرتدي قميص رقم 8 في حفل اعتزاله ليعود للظهور للجميع بالرقم الذي اشتهر به خلال مسيرته في ملاعب الساحرة المستديرة.

حصل الهريفي مع النصر العديد من الألقاب أبرزهم:” كأس السوبر الآسيوي عام 1989، وكأس الملك أعوام 1986 و1987 و1990، إلى جانب درع الدوري عام 1988، وكأس دوري العاهل السعودي لعامين متتاليين 1994 و1995″.

أما على الصعيد المنتخب فحصل على  كأس الأمم الآسيوية عام 1988، ووصول المنتخب لنهائيات كأس العالم في الولايات المتحـدة الأمـريكية عام 1994.

اقرأ المزيد

برجاء اذا اعجبك خبر نجوم العالم يزينون قائمة المشاركين في كرنفال اعتزال فهد الهريفي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبورت 360