هل يحتاج كلوب لتعويض كوتينيو في الموسم الجديد؟
هل يحتاج كلوب لتعويض كوتينيو في الموسم الجديد؟

هل يحتاج كلوب لتعويض كوتينيو في الموسم الجديد؟ حسبما ذكر سبورت 360 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر هل يحتاج كلوب لتعويض كوتينيو في الموسم الجديد؟ .

صحيفة الوسط - نعم وبالتأكيد، ما يفعله ليفربول هذا الموسم هو شئ من عالم أخر، خصوصاً على الجانب الهجومي للفريق بقيادة المصري محمد صلاح، البرازيلي روبرتو فيرمينو والسنغالي ساديو ماني.

وضع الثلاثي الرائع لليفربول 82 هدفاً هذا الموسم، يعد شيئاً خيالياً لا يحدث كثيراً سوى تحت قيادة مدرب رائع مثل الألماني يورجن كلوب.

ولكن في وجهة نظري هناك اختبارات لم يقع فيها يورجن كلوب منذ إِعْـتِزال كوتينيو الذي لم يؤثر بالشكل الذي تخيله البعض عندما رحل إلى برشلونة في بداية يناير السابق تاركاً فراغ كبير في فريق ليفربول ومشاكل عديدة للمدرب الألماني كما ظن الكثير.

الاختبار الذي لا يرغب يورجن كلوب في حدوثه، هو إصابة طويلة وغياب لأحد ثلاثي المقدمة الناري، صلاح، فيرمينو وماني، أعتقد أن من ضمن نجاحات ليفربول هذا الموسم بقاء هذا الثلاثي المرعب في حالة بدنية جيدة دائماً.

وأقر المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي استكمال الموسم بقائمته الأساسية  بعد إِعْـتِزال صانع الألعاب البرازيلي فيليب كوتينيو بالإضافة إلى تعاقده مع المدافع الهولندي فيرخيل فان دايك من فريق ساوثهامتون في صفقة تاريخية لأحمر مقاطعة الميرسيسايد.

وشهد هذا الموسم فقر كبير لدكة ليفربول خصوصاً في الخط الأمامي الذي يشهد الاعتماد الكامل على الثلاثي محمد صلاح، روبرتو فيرمينو وساديو ماني، دون اللجوء إلى بديل حقيقي لهم، خصوصاً منذ إِعْـتِزال كوتينيو.

ولعب ليفربول لقاء إيفرتون منذ جولتين في الدوري الإنجليزي الممتاز، بإراحة فيرمينو وصلاح والبدأ بالسنغالي ماني وحيداً، وشهد اللقاء على فقر كبير في صناعة الفرص وإحراز الأهداف وانتهى بالتعادل السلبي 0-0، الأمر الذي لم يشهده مباريات الردز كثيراً هذا الموسم.

وفي وجهة نظري نعم ليفربول مازال يريد لصانع الألعاب الذي يتمتع بلمسة جيدة ورؤية في وسط الملعب من أمثال كوتينيو، وعلى الأقل ليكون بديلاً جيداً للثلاثي صلاح وفيرمينو وماني في حال حدوث شئ لا يرغب يورجن كلوب حدوثه.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 70 نقطة، واقترب كثيراً من ضمان مقعداً في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

بينما يعد الاختبار الأصعب والحقيقي في دوري أبطال أوروبا، حيث ينوي ليفربول لاستقبال نادي روما الإيطالي في ذهاب نصف النهائي يوم الثلاثاء 24 أبريل الحالي، قبل أن يرحل إلى إيطاليا من أجل مباراة العودة التي ستلعب يوم الثاني من مايو الشهر القادم.

فيديو مهم : كلوب يحدد نقاط ضعف صلاح ويطالبه بتصحيحها

اقرأ المزيد

برجاء اذا اعجبك خبر هل يحتاج كلوب لتعويض كوتينيو في الموسم الجديد؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبورت 360