أخبار مباراة برشلونة الأن ضد سيلتا فيجو .. غيابات مؤثرة في قائمة برشلونة لمباراة سيلتا فيجو
أخبار مباراة برشلونة الأن ضد سيلتا فيجو .. غيابات مؤثرة في قائمة برشلونة لمباراة سيلتا فيجو

أخبار مباراة برشلونة الأن ضد سيلتا فيجو .. غيابات مؤثرة في قائمة برشلونة لمباراة سيلتا فيجو حسبما ذكر سبورت 360 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أخبار مباراة برشلونة الأن ضد سيلتا فيجو .. غيابات مؤثرة في قائمة برشلونة لمباراة سيلتا فيجو .

صحيفة الوسط - تابع على جميع الأخبار والتقارير والإحصاءآت والمقالات التحليلية الخاصة بمبارة برشلونة الأن أمام مضيفه سيلتا فيجو في إطار الأسبوع الثالث والثلاثون من الدوري الإسباني.


barc

غيابات مؤثرة في قائمة برشلونة لمباراة سيلتا فيجو

أعلن المدرب الإسباني إرنيستو فالفيردي عن قائمة فريقه برشلونة التي ستخوض مساء الثلاثاء مباراة الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني أمام سيلتا فيجو على أرضية ملعب بالايدوس.

إقرأ الخبر كاملاً


seveela

إشبيلية يعاني قبل لقاء برشلونة في نهائي كأس ملك إسبانيا

أثبتت صحيفة “سبورت” الإسبانية دخول فريق إشبيلية والمدرب الإيطالي فينتشينزو في مشكلة على الصعيد الهجومي قبل المواجهة التي تجمعه مع برشلونة السبت القادم ضمن اللقاء النهائية لبطولة كأس ملك إسبانيا.

إقرأ الخبر كاملاً

DaNkNw8WkAAUllF

4 أسباب قد تدفع برشلونة لإقالة إرنستو فالفيردي

ما من غافل لا يُدرك وما من عاقل يُنكر ، ما فعله إرنستو فالفيردي رفقة برشلونة هذا الموسم ، بعد توليه مسؤولية فريق مُنهار نفسياً ، إثر موسم سابق لم يفز فيه العملاق الكتالوني سوى بكأس الملك رفقة لويس إنريكي ، بالإضافة إلى الضربات التي تلقاها النادي في الميركاتو الصيفي بخروج نيمار ، ناهيك عن الخسارة المذلة ضد ريال مدريد في كأس السوبر الإسباني .. إلا أن المدرب الباسكي نجح في تجاوز كل هذه الأزمات وانتشل الفريق بأفكار أعادت توفير الدماء في عروق البلاوجرانا .

إقرأ الخبر من هنا


Daxj3iyWkAUaNNc
نهائي الكأس قد يكون المحطة الأخيرة للقائد إنييستا مع برشلونة

أظهرت معلومـات صحفية إسبانية أن القائد آندرياس إنييستا قائد وصانع ألعاب فريق برشلونة سيتخذ قراره النهائي بخـصـوص مستقبله مع ناديه الكتالوني بعد نهاية لقاء نهائي كأس ملك إسبانيا أمام إشبيلية الأسبوع القادم.

إقرا الخبر من هنا


download-fc-barcelona-2015-uefa-champions-league-winners-wallpaper-by

برشلونة يلامس إنجازاً تاريخياً في الدوري الإسباني

تجاوز فريق برشلونة أحزانه الأوروبية ، واقترب خطوة جديدة من حسم لقب الدوري الإسباني ، بعدما حقق فوزاً صعباً على حساب فالنسيا ، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد ، في اللقاء التي جمعتهما الأن السبت على ملعب كامب نو ، ضمن منافسات الجولة 32 من مسابقة الليجا .

إقرأ الخبر من هنا


messi
ماذا يحتاج برشلونة لكي يعود إلى قمة دوري أبطال أوروبا

3 مواسم متتالية يقصى فيها برشلونة من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا وبالمجمل هي 4 مرات في آخر 5 مواسم، خُلاصَـة غير مقنعة ما دمنا نتحدث عن بطل الدوري الإسباني 3 مرات في آخر 5 مواسم (باعتبار أنه قريب من حصد اللقب في الموسم الحالي).

إقرأ الخبر من هنا

برجاء اذا اعجبك خبر أخبار مباراة برشلونة الأن ضد سيلتا فيجو .. غيابات مؤثرة في قائمة برشلونة لمباراة سيلتا فيجو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبورت 360