حصاد توك شو| شوبير لمرتضى: أساليب التهديد بطلت.. ودويدار يبين ويظهر سر خلاف غالي وكوبر
حصاد توك شو| شوبير لمرتضى: أساليب التهديد بطلت.. ودويدار يبين ويظهر سر خلاف غالي وكوبر

حصاد توك شو| شوبير لمرتضى: أساليب التهديد بطلت.. ودويدار يبين ويظهر سر خلاف غالي وكوبر حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حصاد توك شو| شوبير لمرتضى: أساليب التهديد بطلت.. ودويدار يبين ويظهر سر خلاف غالي وكوبر .

صحيفة الوسط - تناول إعلاميو برامج «التوك شو» عدة قضايا ساخنة على الساحة صحيفة الوسط خلال حلقة أمس الأحد، ويستعرض صحيفة «التحرير» حصادا لأبرز ما جاء فيها بالسطور التالية.
أظهر أحمد دويدار، مدافع النادي الدروايش، عن أسرار جديدة في مشكلة حسام غالي، قائد النادي القلعة الحمراء، مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني، مشيرًا إلى أن الأخير انفعل في التمرينات على أحد اللاعبين وهو ما أغضب الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني. 

وأشار دويدار، خلال لقائه ببرنامج "الغندور والجمهور" الذي يعرض على قناة "LTC"، أن كوبر رفض طريقة غالي، في التعامل مع اللاعبين، واعتبره خارجًا عن النظام الذي يضعه، لكنه تعامل مع الأزمة قبل مواجهة نيجيريا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، بشكل هادئ احترافي، ثم أقر بعدها استبعاد قائد الفراعنة.

وتحدث مدافع نادي الزمالك السابق، عن كواليس مفاوضات القلعة الحمراء معه، موضحًا أنه تلقى مكالمة هاتفية من حسام البدري، المدير الفني للمارد الأحمر، وأبدى رغبته في ضمه تعويضًا لاحتراف أحمد حجازي، لويست بروميتش الإنجليزي.

وذكر دويدار إن النادي القلعة الحمراء أرسل له مقدم التعاقد بعد يومين فقط من مكالمة البدري، لكنه أخبر إسماعيل يوسف، مدير الكرة بالزمالك حينها بعد ذلك بأسبوع، وطلب منه العودة للفريق الأبيض.

وتابع اللاعب: "كنت أشاهد مباراة القمة بين القلعة الحمراء والزمالك، وشعرت بحزن شديد بعد إحراز الفريق الأحمر هدفا، ثم أنطلق تناول أنباء بحث النادي القلعة الحمراء عن مدافع آخر في تلك الفترة، فتواصلت مع عصام سراج، مدير التعاقدات السابق بالقلعة الحمراء، وأثبت لي أن حسام البدري يرغب في ضمه وأن الأمر محسوم وسيتم الإعلان عن الصفقة رسميًا"، وأردف دويدار: "ما أحزنني بعدها هو تَأَخَّر النادي القلعة الحمراء عن ضمي ومماطلة البعض معي، وضياع فرص انتقالي للدوري السعودي، براتب أعلى".

عدلي القيعي يبين ويظهر حقيقة ضم وردة وابن شرقي.. وموقف مؤمن زكريا
أثبت عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالنادي القلعة الحمراء، أن تفكير ناديه في ضم لاعبه السابق عمرو وردة، المعار من باوك، إلى أتروميتوس اليوناني، أمر طبيعي، خاصة أنه يلعب في مركز صانع الألعاب الذي يحتاجه الفريق، ويظهر بشكل جيد مع المنتخب الوطني.

وأشار القيعي، خلال لقائه ببرنامج "ملك وكتابة"، الذي يقدمه على قناة القلعة الحمراء، أن ما سيحدد ذلك هو رغبة وردة في العودة إلى مصر من عدمها، مشيرًا إلى أنه يخوض رحلة احتراف ناجحة حتى الآن.

وشارك عمرو وردة هذا الموسم في 26 مباراة، وتمكن خلالها من وضع 11 هدفا، وصناعة 5 أخرى.

ورفض مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، التعليق على خبر تَقَارَبَ المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الهلال السعودي، من الانضمام للأهلي، قائلًا: "لا تعليق على أي كلام بخـصـوص إِعْـتِزال لاعب أو التعاقد مع آخر حاليًا".

وعن موقف مؤمن زكريا، المعار لأهلي جدة السعودي، أشار القيعي إلى أن اللاعب يتبقى له عام آخر في عقده ومن المنطقي التفاوض معه حول تمديد تعاقده.

وأنهى مؤمن زكريا، فترة إعارته للأهلي السعودي، والتي بدأت في انتقالات يناير الماضية، ومن المنتظر أن يعود اللاعب إلى القلعة الحمراء في الأيام المقبلة.

مدحت شلبي: "أفشة" وقع للأهلي
ذكر الإعلامي مدحت شلبي، إن النادي القلعة الحمراء، حصل على توقيع محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب نادي إنبي خلال الساعات الأخيرة.

وأضاف شلبي، خلال تقديمه برنامج "مساء الأنوار" الذي يقدمه على قناة "ON sport"، أن النادي القلعة الحمراء كان لديه رغبة كبيرة طوال الفترة الماضية في ضم "أفشة" خاصة أنه يأتي ضمن اختيارات حسام البدري، المدير الفني للنادي الأحمر، وتابع: "محمد مجدي أفشة لاعب جيد ويملك قدرات ومهارات رائعة، تجعله بالطبع صفقة مميزة للقلعة الحمراء".

وكان البدري، أعلن منذ أيام قليلة بأنه يتمنى ضم أفشة، مشيرًا إلى أنه سيكون بديل جيد لعبد الله السعيد، الذي رحل عن الفريق، وأنه قد يغير طريقة لعب الفريق من أجله. 

يذكر أن "أفشة" خاض مع الفريق البترولي هذا الموسم 27 مباراة، سجل خلالها 8 رؤية، وظهر بمستوى جيد، مما دفع الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، لضمه في معسكر سويسرا الأخير.

طولان: إيهاب جلال ظلم نفسه.. وصفقة عبد الله السعيد أحبطت لاعبي الزمالك
أعلن حلمي طولان المدير الفنى السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بأن هناك آليات يجب أن يسير عليها المسؤولين بالنادي، فلا يجب تغيير المدرب كل 5 مباريات، لأن كل مدرب يحتاج إلى وقت كافٍ حتي يتعرف على قدرات اللاعبين.

وتابع طولان، خلال تصريحاته ببرنامج "مع شوبير" الذي يعرض على قناة "صدى البلد": "إيهاب جلال استفاد بتدريبه لنادي الزمالك لأن ذلك يرفع من قيمته واسمه كمدرب".

وأضاف المدير الفنى السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك: "إيهاب جلال مدرب رائع، ولكنه ظلم نفسه، لأنه جاء لتدريب الزمالك في وقت خطأ، رغم أنه أثبت لي بعدم تدخل أحد في عمله"، واستكمل: "كنت أفضل أن يستمر إيهاب جلال للموسم القادم حتى يأخذ كل صلاحياته ويحدد لاعبيه ووقتها يتم الحكم عليه".

وواصل طولان: "جلال لديه وجهة نظر محترمة وفلسفة تدريبية، وظهر ذلك خلال مسيرته مع مصر المقاصة وإنبي، وأنا على ثقة في تقديمه سُلُوكً كبيرًا إذا منح فرصة جيدة".

واستطرد المدير الفنى السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك: "صفقة عبدالله السعيد أصابت اللاعبين بالإحباط بعدما سمعوا بحصول اللاعب على 40 مليون جنيه، حيث طالبوا بمستحقاتهم"، وشدد نجم القلعة البيضاء السابق: "عقلية اللاعب المصري ليست احترافية، وتتأثر بالمشاكل المحيطة سريعًا".

وأعرب طولان عن أمنياته بأن يحصل الزمالك علي بطولة كأس مصر، لأن ما عدا ذلك سيعد كارثة بالنسبة للجمهور الزمالكاوي الذي سيتأثر كثيرًا، وشدد على أن النادي الأبيض يحتاج إلى وضع خطط دائمة من أجل تحديد احتياجات الفريق كل موسم وليس التعاقد مع شركة كبيرة على مرة واحدة.

وذكر طولان: "نفتقد في الزمالك للتنظيم الجيد في تحديد متطلبات الفريق في سوق الانتقالات بالصورة المطلوبة، فالفريق به لاعبون أعدادهم كبيرة للغاية غير معروفين لبعض الجمهور وهذا يعد ظلما لهم لأنهم لا يشاركون دائما بسبب عدم ترسخ التشكيل".

استكمل المدير الفنى السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك: "النادي الأبيض جلب العديد من الصفقات ولكنه لم يلب احتياجاته كاملةً، وعلى سبيل المثال لم يتم سد فراغ الجبهة اليسرى التي يقودها الشاب أحمد فتوح وهو من ناشئي الزمالك، كما يتم إشراك معروف يوسف بالجبهة اليسرى رغم أنه لاعب وسط".

علي ماهر: فرص بقائي في الأسيوطي ضعيفة
أثبت علي ماهر، المدير الفني لفريق الأسيوطي سبورت، أن فريقه قدم موسمًا متميزًا وحقق أرقام جيدة وغير مسبوقة في تاريخ النادي، وذكر: "أواصل توجيه النصائح لكل لاعب، وبرغم صغر سنهم فهم علي مستوى مميز للغاية ولديهم حركة حماس الفلسطينية كبير".

وأضاف المدير الفني لفريق الأسيوطي سبورت لبرنامج "مع شوبير": "أطالب كل لاعب في الأسيوطي بأن يثبت قدراته، لأنه هو من سيحدد رقمه في المستقبل"، وأظهر:"أمتلك العديد من العروض في الدوري المصري أبرزها من نادي سموحة، وأشعر براحة كبيرة في نادي الأسيوطي، فهو يمتلك حكومة ممتازة للغاية".

وأشار ماهر: "أبحث عن العرض المناسب لي بعد نهاية هذا الموسم مع الأسيوطي، وفرص بقائي مع الأخير خلال الموسم القادم ضعيفة".

شوبير لمرتضى منصور: أساليب التهديد بطلت
ذكر الإعلامي أحمد شوبير، إن أضـخم ما يثير اندهاشه واعتراضه على خلافاته مع مرتضى منصور، بسبب الخصومة التي يتبعها الأخير، معلقًا: "ليه ما نفهمش إن كل خلاف له تَـسْوِيَة، وليه يتحول كل المختلفين مع مرتضى منصور لأعداء ومرتشين، رغم إشادته هو نفسه بهم في وقت سابق".   

وأضاف شوبير أن وجود تحقيقات من النيابة العامة لتدقيق الأمور المالية في نادي الزمالك، في صالح مجلس حكومة النادي الأبيض، معلقًا: "أنا مش عارف الخناقة فين وليه، ومحدش هيجرني لخناقة، لكني هستميت لسماع الرأي المحترم".
 
وتابع: "أساليب التهديد والوعيد دي خلصت وبطلت، وزي ما ذكر الرئيس عبد الفتاح السيسي، مفيش حد فوق القانون، وهنقول اللي بيحصل وعمرنا ما هنكون في إِنْحِدَار واحد".

لاعب النصر: سأنضم لبازل خلال أسابيع.. وأتمنى السير على خطى صلاح
ذكر عمار حمدي، لاعب نادي النصر، إنه سـوف ينضم لنادي بازل السويسري، بعد نهاية الموسم الحالي، لقضاء فترة معايشة لمدة شهرين، تمهيدًا لانتقاله بشكل نهائي للفريق.

وأضاف حمدي، خلال تصريحاته لقناة "dmc sports"، أنه يتمنى التوفيق في تجربته مع بازل، والسير على خطى النجم محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي الحالي، معلقًا: "نفسي أكون زي محمد صلاح".

وأثبت صاحب الـ18 عامًا، أن أي لاعب يتمنى اللعب للأهلي والزمالك، لكنه يتمنى الاحتراف في أوروبا، موضحًا أنه سيحاول الظهور بشكل جيد واجتياز فترة المعايشة مع بازل، وأشار، أنه في حالة عدم إتمام انتقاله لبازل السويسري، ووجود عروض من القلعة الحمراء والزمالك لضمه، سيترك الأمر بيد مجلس حكومة نادي النصر. 

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر على نظيره فريق الرجاء، بثلاثة رؤية لهدف، في اللقاء التي أقيمت بينهما أمس على ملعب استاد مصر الدولي، ضمن مواجهات الجولة الـ32 من منافسات الدوري الممتاز، تقدم الرجاء عن طريق بلال جمال، وأدرك حين الحسيني هدف التعادل، وأضاف عمار حمدي هدف النصر الثاني، واختتم القط ثلاثية الفريق القاهري.

لهيطة: إكرامي سـوف ينضم للمنتخب.. وكوبر لم يحسم قراره بالتجديد
أثبت إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني على عدم حدوث أي تغير في مكان إقامة المنتخب في جروزني في كأس العالم روسيا 2018.

وذكر لهيطة في تصريحات إذاعية لبرنامج "مع شوبير" على "DRN": "عندنا 35 لاعب بنختار بينهم للمشاركة في المباريات الودية القادمة المجموعة الأخيرة هي من سيتم تصفيها لتكون المجموعة الأساسية للمنتخب الوطني في قائمة كأس العالم".

وأضاف لهيطة أن المنتخب أنهى إجراءات 42 لاعبا للسفر معه لخوض ودية الكويت ولكن من المؤكد أنه لن يسافر الـ42 سيتم تخليص العدد المختار نهائيًا منهم من جانب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني ومن ضمن الـ42 شريف إكرامي حارس مرمى القلعة الحمراء"، وتابع: "إجراءات تمديد عقد كوبر لم تنته حتى الآن والأخير لم يتخذ قرارا نهائيا في هذا الأمر حتى هذه اللحظة".

ويخوض المنتخب مباراة ودية مع الكويت في الكويت يوم 26 مايو القادم، وكولومبيا 1 يونيو في إيطاليا، وبلجيكا يوم 6 يونيو في بروكسل.

وأسفرت قرعة كأس العالم 2018، عن وقوع مصر في المجموعة الأولى التي تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواي في البطولة التي ستنطلق 14 يونيو القادم.
ويبدأ المنتخب المصري مشواره في كأس العالم أمام أوروجواي، في الثانية ظهرًا يوم 15 يونيو 2018 على ملعب سنترال في مدينة يكاترينبورج الروسية، أما اللقاء الثانية للفراعنة في البطولة تأتي أمام المنتخب الروسي صاحب الأرض في الثامنة من مساء يوم 19 يونيو 2018، على ملعب كريستوفسكي، بمدينة سانت بطرسبرج.

بركات: هذا شرطي للعودة للأهلي.. وعلاقة جلال بالزمالك "تجربة وعدت"
أعلن عمرو بركات لاعب النادي القلعة الحمراء المعار إلى الشباب السعودي لمدة موسم ونصف، بأنه لم يتواصل مع أي من مسؤولي النادي القلعة الحمراء خلال الفترة الأخيرة للعودة إلى فريق الفريق الأحمر من حـديث.

وذكر بركات: "تجمعنا في السعودية يوم ٢ يونيو وهيكون في فترة إعداد خارجية حصل تغييرات مع المدير الفني الأجنبي للشباب السعودي وفي فترة مؤقته لمدرب سعودي بعدها هيكون في مدرب أجنبي لو القلعة الحمراء طلب للعودة أكيد مش هرفض بس لازم يبقى في قاعدة وأعرف فرصي من المشاركة".

وتابع اللاعب: "عندي سوء توفيق خفيف، بدأت أحاول وبضيع وإن شاء الله القادم أفضل والتجربة الحالية في السعودية هي الأفضل بالنسبة لي"، موضحًا أن الفارق كبير بين القلعة الحمراء وبين أي فريق آخر في الدوري المصري.

وأضاف لاعب المقاصة السابق، أن إيهاب جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، من المدربين الكبار في مصر، وبالنسبة له تجربة الزمالك مرت وسيتعلم منها كثيرا، وأشار إلى أنه سيأخذ قسطا من الراحة ومن ثم سيتواجد في النادي القلعة الحمراء للحفاظ على لياقته البدنية.

برجاء اذا اعجبك خبر حصاد توك شو| شوبير لمرتضى: أساليب التهديد بطلت.. ودويدار يبين ويظهر سر خلاف غالي وكوبر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري