4 لاعبين من الدوري الألماني على رادار أرسنال في الصيف القادم
4 لاعبين من الدوري الألماني على رادار أرسنال في الصيف القادم

4 لاعبين من الدوري الألماني على رادار أرسنال في الصيف القادم

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 4 لاعبين من الدوري الألماني على رادار أرسنال في الصيف القادم .

صحيفة الوسط - يتلقي فجأة نادي أرسنال الإنجليزي عدة لاعبين في الدوري الألماني للتعاقد معهم في الصيف القادم، لتدعيم فريق الفريق، وذلك بتوصية من سفين ميسلنتات رئيس الكشافة بالنادي.

وتسعى حكومة النادي للإعداد لمرحلة ما بعد أرسين فينغر، حيث تم التعاقد راؤول سانليهي كمديرًا رياضيًا للنادي، كما أن سفين ميسلنتات قد انضم من بوروسيا دورتموند مطلع الموسم الحالي.

إقرأ أيضًا..مشكلة أومتيتي: جلسة جديدة ..اللاعب ينتظر وعود النادي وثنائي يترقب 

تابع أخبار الكرة السعودية عبر حسابنا على "إنستغرام" 

وأظهرت معلومـات صحفية ألمانية أن ميسلنتات تواجد في مدرجات ملعب فيلتينس أرينا يوم الأحد في اللقاء التي جمعت شالكة بنظيره دورتموند، ومن المرجح أنه يراقب أربعة لاعبين للوقوف على إمكانية ضمهم لأرسنال في فترة الانتقالات الصيفية وهم:

ماكس ماير:

max_536910.jpg

وقد تم ربط اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا بالانتقال إلى فريق أرسنال في نافذة الانتقالات هذا الصيف وخاصة في ظل التكهنات برحيل جاك ويلشير لاعب وسط الفريق، وسيكون اللاعب الألماني الدولي متاحًا مجانًا في نهاية الموسم، ومن الممكن أن ينتقل إلى شمال المملكة المتحدة على نفس المسار الذي سار منه زميله السابق سياد كولاسيناك.

كريستيان بوليسيتش:

pulisic_649959.jpg

اللاعب الدولي الأمريكي يتردد اسمه بشدة في الفترة الأخيرة بعد تألقه مع بوروسيا دورتموند، وغالبًا ما يرتبط اسمه بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، ومع وجود فريق كأرسنال في حاجة ماسة إلى لاعب يشغل مركز الجناح فقد يكون اللاعب صاحب الـ19 عامًا في شمال المملكة المتحدة في الموسم القادم، بالإضافة إلى ذلك، سيكون أمام فرصة للتأقلم سريعًا وخاصة في وجود بيير إميريك أوباميانج زميله السابق.

نالدو:

nal_262941.jpg

قد تبدو فكرة اهتمام أرسنال بلاعب يخـبر من العمر 35 عامًا بعيدة، لكن مدافع شالكه نالدو لا يزال أحد أفضل مدافعي الدوري الألماني بعيدًا عن مدافعي بايرن ميونيخ، ويبدو أن أرسنال في حاجة ماسة للاعبين أصحاب جودة والخبرة في الخط الخلفي، كما أن اللاعب البرازيلي مميز بالكرات الثابتة، حيث يســدد 7 رؤية هذا الموسم في الدوري كثاني أفضل هداف في الفريق.

تيلو كيرير :

tillo_961311.jpg

خيار آخر قد يلجأ له نادي الشمال اللندني في الصيف القادم لتدعيم خط الدفاع، وهو صاحب الـ21 عامًا تيلو كيرير مدافع فريق شالكة، والذي أصبح أحد النجوم البارزين في ألمانيا ويمكن أن يكون في الصورة ليحل محل لاعبين أمثال ماتس هاملز وجيروم بواتينج في المنتخب الوطني في المستقبل غير البعيد.

بعد انضمامه من أكاديمية شتوتغارت في عام 2012 ، خاض كيرير 59 مباراة مع شالكه طوال مسيرته، وينتهي عقده مع الفريق في صيف عام 2019.

 

برجاء اذا اعجبك خبر 4 لاعبين من الدوري الألماني على رادار أرسنال في الصيف القادم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport