مدرب توتنهام: نجم فريقي محبط جدًا مما قاله محمد صلاح
مدرب توتنهام: نجم فريقي محبط جدًا مما قاله محمد صلاح

مدرب توتنهام: نجم فريقي محبط جدًا مما قاله محمد صلاح حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مدرب توتنهام: نجم فريقي محبط جدًا مما قاله محمد صلاح .

صحيفة الوسط - استنكر ماوريسيو بوكوتينيو - المدير الفني لفريق توتنهام - تصريحات النجم المصري محمد صلاح في أعقاب قرار الاتحاد الإنجليزي باحتساب هدف "توتنهام" في مرمى "ستوك سيتي" لصالح هاري كين الذي يتنافس مع صلاح على لقب هداف الدوري الإنجليزي.

وكان "توتنهام" فاز على "ستوك سيتي" بهدفين مقابل هدف أحرزهما كريستيان اريكسن ، إلا أن هاري كين أثبت في عدة مناسبات أنه هو الذي أحرز الهدف الثاني لفريقه باعتباره آخر من لمس الكرة ، مما جعل حكومة فريقه تقدم تظلما للاتحاد الإنجليزي الذي أقر احتساب الهدف لكين بالفعل ، ليخرج صلاح ويعلق على القرار قائلًا : "حقًا؟ !" .

وذكر "بوكوتينيو" في تصريحات لموقع "برمنجهام لايف" : "هاري كين كان محبطا بشدة من رد فعل محمد صلاح على احتساب هدفنا في ستوك سيتي لصالحه".

وأضاف: "إن هاري كين لاعب صادق ، فحين يقول إنه آخر من لمس الكرة فهو لا يكذب " .. ثم أردف قائلًا: "ومع ذلك احترم اعتراضات صلاح وكذا اعتراضات نجوم ليفربول ، وأي شخص يتراجع القرار .. لاحظ أننا في مجتمع واسع".

برجاء اذا اعجبك خبر مدرب توتنهام: نجم فريقي محبط جدًا مما قاله محمد صلاح قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون