خسارة برشلونة دوري أبطال أوروبا أكبر خطر على محمد صلاح…كريستيانو رونالدو قد ينقذ ميسي !
خسارة برشلونة دوري أبطال أوروبا أكبر خطر على محمد صلاح…كريستيانو رونالدو قد ينقذ ميسي !

خسارة برشلونة دوري أبطال أوروبا أكبر خطر على محمد صلاح…كريستيانو رونالدو قد ينقذ ميسي ! حسبما ذكر هاي كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر خسارة برشلونة دوري أبطال أوروبا أكبر خطر على محمد صلاح…كريستيانو رونالدو قد ينقذ ميسي ! .

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط نحن على مشارف نهاية الموسم في كل الدوريات والمسابقات القارية ولاتزال معمعة دوري أبطال أوروبا مشتعلة وعشاق الساحرة المستديرة يشاهدون صراعا وطيسا بين كبار الهدافين على لقب الحذاء الذهبي وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح من هذا الصراع.

 

1_ برشونة خرج من دوري أبطال أوروبا ولم يعد لبرشلونة أي أمل سوى الفوز بالليجا وهو بالفعل قريب منها للغاية والفوز بكأس ملك أسبانيا .

 

2_ ميسي في موقف صعب للغاية في سباق الكرة الذهبية …أمله الأكبر في أنتصار الأرجنتين أو تأهلها لنهائي كأس العالم ومع مستويات المنتخب المتذبذذبة تبدو هذه فرصة صعبة.

 

2_ميسي يريد حصد الحذاء الذهبي كأفضل هداف في الدوريات الأوروبية الكبرى…لديه 29 هدف ولايوجد أحد متفوق عليه سوى محمد صلاح الأول ب30 هدف.

 

3_ ميسي ربما يفكر في أخذ الأمور بجدية أكبر في الليجا لخطف لقب الهداف لكل الدوريات الأوروبية الكبرى….العقبة الوحيدة لميسي هي شعوره بالإرهاق الشديد نتيجة الضغط البدني طوال الموسم على عضلات الفخذ الأيمن في المقابل محمد صلاح لديه مهمة شرسة أمام روما في دوري أبطال أوروبا.

 

4_ يورجن كلوب قد يدخر مجهودات محمد صلاح كما فعل في مباراة إيفرتون للتركيز أضـخم في أوروبا وهذا هو هدف النادي الأشمال هذا الموسم …فهل يقلد صلاح رونالدو ويرتاح في البريمير ليج ليكون جاهزا لمعركة الحسم الأوروبية أم يكون لديه الشغف لخطف لقب هداف البريمير ليج بأرقام قياسية ومنافسة ميسي وكبار هدافي القارة مثل ليفاندوفسكي ووإيموبيلي وكافاني…هذا ماسنراه في الأيام المقبلة؟



برجاء اذا اعجبك خبر خسارة برشلونة دوري أبطال أوروبا أكبر خطر على محمد صلاح…كريستيانو رونالدو قد ينقذ ميسي ! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : هاي كورة