متابعة اخبــار مبــاراة : صحيفة الوسط والأهلي الأن 17-4-2018 في دوري أبطال آسيا
متابعة اخبــار مبــاراة : صحيفة الوسط والأهلي الأن 17-4-2018 في دوري أبطال آسيا

متابعة اخبــار مبــاراة : صحيفة الوسط والأهلي الأن 17-4-2018 في دوري أبطال آسيا حسبما ذكر كول كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر متابعة اخبــار مبــاراة : صحيفة الوسط والأهلي الأن 17-4-2018 في دوري أبطال آسيا .

صحيفة الوسط - مشاهدة مباراة صحيفة الوسط الإماراتي والأهلي السعودي Al Jazira vs Al Ahli في دوري أبطال آسيا 2018 مباشرة الأن علي قناة بي أن سبورت HD2 تعليق حسن العيدروس ,  حيث يستضيف ملعب محمد بن زايد معقل فريق صحيفة الوسط بنادي صحيفة الوسط في العاصمة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة مباراة قوية تجمع صحيفة الوسط الاماراتي صاحب الأرض والجمهور مع الضيوف أهلي جدة السعودي في مباراة تجمع فريق التـألق والتتويج في المجموعة بعد ضمان تأهلهم للدور القادم مباراة كبيرة منتظرة وذلك ضمن مرحلة المجموعات من منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2018 , اللقاء ستقام في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة الساعة الثامنة والنصف بتوقيت الامارات , مباراة صحيفة الوسط والأهلي يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم الياباني توجو مينورو , حيث يختتم فريق القلعة الحمراء السعودي مباريات الأن الثاني وقبل الأخير، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، والتي انطلقت أمس بأربع مباريات، وذلك حينما يحل ضيفاً على نظيره صحيفة الوسط الإماراتي، فيما تقام صباح الغدً الأربعاء المباريات الأربع الأخيرة من الجولة.

مشاهدة مباراة صحيفة الوسط والأهلي الأن

Watch Al Jazira vs Al Ahli Live Today

مشاهدة مباراة صحيفة الوسط والأهلي الأن 17-4-2018 في دوري أبطال آسيا

لقاء في دوري أبطال آسيا الأن - مشاهدة مباراة صحيفة الوسط والأهلي

فريق القلعة الحمراء يدخل مباراة الأن في المركز الأول منفرداً ومتربعاً على قمة المجموعة الأولى برصيد ثماني نقاط، متفوقاً على أقرب ملاحقيه وصاحب المركز الثاني فريق صحيفة الوسط مضيفه في لقاء الأن بفارق ثلاث نقاط، والذي يمتلك ثماني نقاط في رصيده، متفوقاً بثلاث أخرى على الغرافة صاحب المركز الثالث. وقد نجح فريق القلعة الحمراء خلال الجولات الخمس التي خاضها في الأوقات السابقة، من تحقيق الفوز خلال ثلاث مباريات، في الوقت الذي تعادل في مباراتين، ولم يتذوق طعم الخسارة في أي من مبارياته، فيما حقق صحيفة الوسط الفوز خلال مباراتين فقط وتعادل في اثنتين أيضاً، وتلقى هزيمة وحيدة خلال نفس مجموع المباريات. وقد نجح فريق القلعة الحمراء السعودي خلال لقاء الذهاب الذي أقيم ضمن مباريات الجولة الثانية على ملعب مدينة الملك عبد الله صحيفة الوسط، في تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد، مما مكنه من التربع على قمة الترتيب، ويسعى الأن لتكرار الفوز على ملعب المنافس في الإمارات. ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز على حساب الآخر، من أجل حسم التـألق والتتويج لصالحه، حيث يتفوق القلعة الحمراء بفارق النقاط والأهداف ويكفيه الخروج بالأنتصار أو حتى التعادل بأي نتيجة تضمن له البقاء على القمة، أو حتى الهزيمة بهدف نظيف، فيما يسعى صحيفة الوسط في خطف القمة التي المزيد الفوز بهدفين نظيفين على الأقل.

أعلان مباراة صحيفة الوسط والأهلي الأن في دوري أبطال آسيا

14:30 بتوقيت جرينتش

16:30 بتوقيت مصر

برجاء اذا اعجبك خبر متابعة اخبــار مبــاراة : صحيفة الوسط والأهلي الأن 17-4-2018 في دوري أبطال آسيا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : كول كورة