اتحاد الكرة يقدم هدية ثمينة للزمالك بتحديد 26 أبريل لمباراة القمة مع القلعة الحمراء
اتحاد الكرة يقدم هدية ثمينة للزمالك بتحديد 26 أبريل لمباراة القمة مع القلعة الحمراء

اتحاد الكرة يقدم هدية ثمينة للزمالك بتحديد 26 أبريل لمباراة القمة مع القلعة الحمراء

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر اتحاد الكرة يقدم هدية ثمينة للزمالك بتحديد 26 أبريل لمباراة القمة مع القلعة الحمراء .

صحيفة الوسط - قدم اتحاد الساحرة المستديرة المصري هدية ثمينة الى نادي الزمالك بتحديد يوم الخميس 26 ابريل موعدا لمباراة القمة بين القلعة الحمراء والزمالك في المرحلة 34 للدوري الممتاز.

كان الزمالك في القريب العاجل من تحطيم الرقم القياسي السلبي لعدم الفوز على غريمه التقليدي القلعة الحمراء في مباريات القمة في بطولة الدوري الممتاز.

ويمتلك القلعة الحمراء الرقم القياسي السلبي بعدم الفوز في مباريات القمة في الفترة من 20 ابريل 1962 وحتى 29 مارس 1973 ، طوال 10 سنوات و11 شهرا و10 أيام.

ولم ينجح الزمالك في تحقيق الفوز على القلعة الحمراء في بطولة الدوري الممتاز منذ الفوز 2-0 بهدفي تامر عبد الحميد وجمال حمزة يوم 21 مايو 2007

وفي حال كان اتحاد الكرة حدد موعد مباراة القمة بعد يوم 1 مايو ، كان الزمالك سيحطم الرقم السلبي لأطول فترة في التاريخ لم ينجح فريق في الفوز على الأخر في مباريات القمة.

وبتحديد اتحاد الكرة يوم 26 ابريل موعدا للمباراة منح الزمالك فرصة لعدم الوصول للرقم القياسي السلبي، حيث أنه في حال نجح الزمالك في الفوز في هذه اللقاء سيكون قضى 10 سنوات و11 شهرا و5 أيام فقط دون تحقيق أي أنتصار على القلعة الحمراء في الدوري، بفارق 5 أيام فقط عن الرقم القياسي السلبي للأهلي في فترة عدم الفوز.

وفي حال لم ينجح الزمالك في الفوز على القلعة الحمراء في اللقاء المقبلة سيتخطى هذه الفترة وسيصبح الرقم القياسي السلبي باسمه.

برجاء اذا اعجبك خبر اتحاد الكرة يقدم هدية ثمينة للزمالك بتحديد 26 أبريل لمباراة القمة مع القلعة الحمراء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد