هل يخسر ريال مدريد دوري أبطال أوروبا بسبب السرقة ؟
هل يخسر ريال مدريد دوري أبطال أوروبا بسبب السرقة ؟

هل يخسر ريال مدريد دوري أبطال أوروبا بسبب السرقة ؟ حسبما ذكر هاي كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر هل يخسر ريال مدريد دوري أبطال أوروبا بسبب السرقة ؟ .

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط لاتزال مشكلة مباراة اليوفنتوس ضد ريال مدريد في إياب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا بسبب ضربة الجزاء التي إحتسبها الحكم الإنجليزي مايكل أوليفير مشتعلة في الصحافة العالمية.

هناك إتجاه سائد في ريال مدريد الآن بأنه ربما تحدث بعض الأخطاء التحكيمية ضد ريال مدريد بسبب التوجه العام بأن هناك سرقة حدثت ضد اليوفنتوس منعته من التأهل لنصف نهائي أوروبا وهذا جعل الماركا في غاية القلق من أن يكون هناك سيناريو عكسي ضد ريال مدريد يؤثر على تأهل الفريق كي يبعد الإتحاد الأوروبي تهمة مجاملة ريال مدريد التي إنتشرت بشدة في الآونة الأخيرة من قبل الإعلام المضاد للفريق الملكي أو من صحف اليوفنتوس.

زيدان لايشعر بهذا الضغط ويشعر بان الفريق تجاوز باريس سان جيرمان واليوفنتوس متصدري الدوري الفرنسي والإيطالي وبالتالي لن تؤثر كل هذه الضجة على الفريق قبل مواجهة بايرن ميونيخ ..برأيك هل تحدث أخطاء تحكيمية في اللقاء المقبلة بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ ؟



برجاء اذا اعجبك خبر هل يخسر ريال مدريد دوري أبطال أوروبا بسبب السرقة ؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : هاي كورة