محمد صلاح يعلق على اقترابه من تحطيم الرقم التاريخي لأسطورة ليفربول أيان راش
محمد صلاح يعلق على اقترابه من تحطيم الرقم التاريخي لأسطورة ليفربول أيان راش

محمد صلاح يعلق على اقترابه من تحطيم الرقم التاريخي لأسطورة ليفربول أيان راش حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محمد صلاح يعلق على اقترابه من تحطيم الرقم التاريخي لأسطورة ليفربول أيان راش .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

علق الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، على تألقه المستمر واقترابه من تحطيم رقم أسطورة الريدز، أيان راش.

ويحتفظ «راش» برقم قياسي تهديفي مع ليفربول، حيث يعد أضـخم لاعب وضعًا في موسم واحد في فريق الريدز، بواقع 47 هدفًا في 65 مباراة، في موسم 1983-1984.

وشهدت مواجهة ليفربول الأخيرة أمام بورنموث، وضع صلاح لهدفه رقم ٤٠ مع الريدز في جميع البطولات.

وفي تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي، تحدث «صلاح» عن تحطيم رقم أيان راش الصامد منذ عام ١٩٨٤: «الأمر قريب للغاية، فقط سبعة رؤية. لنرى ماذا سيحدث. لا أعلم كم مباراة متبقية، ولكن لدينا العديد من المباريات في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال. سأبذل قصارى جهدي للتسجيل مجدداً ومساعدة الفريق».

وشدد محمد صلاح على أن مساهمته في نجاح ليفربول، أهم من تحقيقه لأي إنجازات فردية.

وذكر صلاح: «أحاول أن أسجل في كل مباراة أخوضها لمساعدة الفريق على تحقيق الفوز. نحن نلعب كفريق، وهذا هو الشيء الأهم بالنسبة لنا. هو شعور رائع بالفعل، ولكن في النهاية أنا سعيد بإحراز الأهداف من أجل مساعدة الفريق».

برجاء اذا اعجبك خبر محمد صلاح يعلق على اقترابه من تحطيم الرقم التاريخي لأسطورة ليفربول أيان راش قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم