مدرب برشلونة يؤكد للجميع جماهير الأرجنتين على ميسي
مدرب برشلونة يؤكد للجميع جماهير الأرجنتين على ميسي

مدرب برشلونة يؤكد للجميع جماهير الأرجنتين على ميسي

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مدرب برشلونة يؤكد للجميع جماهير الأرجنتين على ميسي .

صحيفة الوسط - أثبت المدير الفني لبرشلونة الإسباني، إرنستو فالفيردي، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يتمتع بحالة بدنية جيدة، كما طالب الجماهير في الأرجنتين بأن تتحلى بالهدوء حيال هذا الأمر، حيث إنه "لا يزال هناك وقت كبير قبل بدء بطولة كأس العالم 2018 بروسيا".

وفيما يتعلق بإمكانية منح ميسي راحة في مباراة برشلونة أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني الأن الثلاثاء، أثبت فالفيردي أن هذا الخيار مطروح بالفعل، مؤكدًا أنه ليس هناك ما يقلق حيال الحالة البدنية لميسي.

وأضاف المدرب الإسباني قائلًا: "قدم مباراة جيدة قبل بضعة أيام أمام فالنسيا، وعلى الجماهير في الأرجنتين أن تتحلى بالهدوء، لا يزال هناك وقت طويل قبل المونديال".

وبدأ العد التنازلي لتتويج برشلونة بقلب الليجا، حيث يخوض الأن مواجهة جديدة من أجل التعجيل بحسم هذا الأمر.

وفي معرض رده على سؤال عن إمكانية إِعْـتِزال لاعب وسط الفريق أندريس إنييستا مع نهاية الموسم، أجاب فالفيردي قائلًا: "لم يتم إعلان هذا الأمر بعد، ولا أعلم ماذا سيحدث، لكن النادي سيمضي قدمًا كما حدث في مرات عديدة سابقًا".

برجاء اذا اعجبك خبر مدرب برشلونة يؤكد للجميع جماهير الأرجنتين على ميسي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد