صباحك أهلاوي: القلعة الحمراء يواجه دجلة الأن.. وإكرامي يعود لحراسة العرين
صباحك أهلاوي: القلعة الحمراء يواجه دجلة الأن.. وإكرامي يعود لحراسة العرين

صباحك أهلاوي: القلعة الحمراء يواجه دجلة الأن.. وإكرامي يعود لحراسة العرين

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صباحك أهلاوي: القلعة الحمراء يواجه دجلة الأن.. وإكرامي يعود لحراسة العرين .

صحيفة الوسط - يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء في الخامسة والنصف مساء الأن الثلاثاء، نظيره وادي دجلة ضمن الجولة الـ32 بمسابقة الدوري الممتاز، في مباراة تعد تحصيل حاصل للفريق الأحمر، بعد نجاح القلعة الحمراء في حسم اللقب قبل نهاية المسابقة بست جولات.

- استقر حسام البدري، المدير الفني للنادي القلعة الحمراء، على الدفع بشريف إكرامي، حارس مرمى الفريق، خلال مباراة وادي دجلة التي تقام الأن بالدوري، بعد شفاء اللاعب بشكل كامل من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة.

ويسعى البدري لتجهيز إكرامي مرة أخرى من أجل العودة لصفوف المنتخب الوطني والحفاظ على فرصه في الظهور بقائمة الفراعنة في كأس العالم بروسيا.

- استقر حسام البدري، المدير الفني للنادي القلعة الحمراء، بنسبة كبيرة على تَصْحِيح فريقه لمواجهة دجلة، وجاء التشكيل المتوقع كالتالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع : صبري إِعْـتِزال وأيمن أشرف وسعد سمير وأحمد فتحي.

خط الوسط : عمرو السولية وهشام محمد ووليد سليمان وجونيور أجايي وميدو جابر.

خط الهجوم : مروان محسن.

برجاء اذا اعجبك خبر صباحك أهلاوي: القلعة الحمراء يواجه دجلة الأن.. وإكرامي يعود لحراسة العرين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport