إسماعيلاوي: معسكر مواجهة المقاصة.. جلسة عثمان.. تعديلات طفيفة بالتشكيل
إسماعيلاوي: معسكر مواجهة المقاصة.. جلسة عثمان.. تعديلات طفيفة بالتشكيل

إسماعيلاوي: معسكر مواجهة المقاصة.. جلسة عثمان.. تعديلات طفيفة بالتشكيل

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إسماعيلاوي: معسكر مواجهة المقاصة.. جلسة عثمان.. تعديلات طفيفة بالتشكيل .

صحيفة الوسط - - يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدروايش، مساء الأن الثلاثاء، معسكرا مغلقا بفندق النادي، استعدادا لمواجهة مصر المقاصة التي تقام صباح الغد الأربعاء، على ملعب استاد الإسماعيلية، ضمن مواجهات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الممتاز، حيث يأمل الدراويش في تحقيق الفوز من الابتعاد بالمركز الثاني والاقتراب خطوة كبيرة من حسم لقب الوصيف المؤهل للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا، حيث يحتل الدراويش المركز الثانى برصيد 60 نقطة.

- يعقد إبراهيم عثمان رئيس النادي، جلسة مع اللاعبين، على همش تمرين الفريق الأن، من أجل تحفيزهم على تحقيق الفوز أمام الفريق الفيومي، كما ستشهد الجلسة إِنْفَـاق مكافأة الفوز الأخير على المقاولون في كأس مصر بدور الـ8 بهدفين نظيفين.

- استقر البرتغالي بيدرو بارني المدير الفني للفريق، على إجراء تعديلات طفيفة على تَصْحِيح الفريق أمام المقاصة، عن اللقاء الأخيرة أمام ذئاب الجبل، حيث سيعود شكري نجيب لقيادة خط الهجوم، على حساب إسلام عبدالنعيم الذي عانى من الإصابة في اللقاء الأخيرة رغم تواجده بالقائمة.

برجاء اذا اعجبك خبر إسماعيلاوي: معسكر مواجهة المقاصة.. جلسة عثمان.. تعديلات طفيفة بالتشكيل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport