ركلة جزاء ماينز المثيرة للجدل أمام فرايبورج تحتل عناوين الصحف الألمانية
ركلة جزاء ماينز المثيرة للجدل أمام فرايبورج تحتل عناوين الصحف الألمانية

ركلة جزاء ماينز المثيرة للجدل أمام فرايبورج تحتل عناوين الصحف الألمانية

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ركلة جزاء ماينز المثيرة للجدل أمام فرايبورج تحتل عناوين الصحف الألمانية .

صحيفة الوسط - استحوذت ركلة الجزاء التي احتسبت لصالح فريق ماينز في نهاية الشوط الأول من مباراته أمس الاثنين أمام فرايبورج في إطار مباريات الأسبوع الثلاثين من الدوري على اهتمام الصحف الألمانية الصادرة صباح الأن الثلاثاء.

وكان الشوط الأول من اللقاء قد انتهى، بنتيجة التعادل السلبي وبالفعل غادر لاعبو فرايبورج الملعب،لكن حكم الفيديو المساعد بيبيانا ستيهاوز قام بتنبيه الحكم جيودو وينكمان بأن هناك ركلة جزاء بسبب لمسة يد لأحد لاعبي فرايبورج.

وفحص الحكم وضع الفيديو قبل أن يحتسب ضربة جزاء ليتم استدعاء لاعبي فرايبورج من النفق المؤدي لغرف خلع الملابس إلى أرضية الملعب مجددا، لتنفيذ الركلة التي سجلها بابلو دي بلاسيس معلنًا التقدم لماينز.

وتصدرت صورة لاعبي فرايبورج غلاف صحيفة "فوسبال بيلد" التي كتبت تكشف النقاب عن: "تطبيق تقنية الفيديو بين الشوطين".

من ناحية أخرى اهتمت الصحيفة بغياب أرتورو فيدال نجم بايرن ميونخ عن مواجهة باير ليفركوزن الأن الثلاثاء، بنصف نهائي كأس ألمانيا، نتيجة إصابته بالركبة.

وتناولت صحيفة "كيكر" تضارب القوانين حول احتساب ركلة الجزاء بمباراة فرايبورج وماينز، مشيرة إلى أن تجربة حكم الفيديو يتم تطبيقها هذا الموسم للمـرة الأولي، وهو ما تسبب في اللغط الدائر حول ما حدث.

من جانبها، تحدثت صحيفة "أبيندتسايتونج" عن تَقادَمَ إصابة فيدال وغيابه عن مواجهة ليفركوزن الأن.

برجاء اذا اعجبك خبر ركلة جزاء ماينز المثيرة للجدل أمام فرايبورج تحتل عناوين الصحف الألمانية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد