انبي يتراجع انتقال عماد السيد الزمالك
انبي يتراجع انتقال عماد السيد الزمالك

انبي يتراجع انتقال عماد السيد الزمالك

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر انبي يتراجع انتقال عماد السيد الزمالك .

صحيفة الوسط - رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي انبي بقيادة خالد متولي، فكرة إِعْـتِزال حارس مرمى الفريق عماد السيد، إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ودحل مسؤولو نادي الزمالك في الساعات الماضية، في مفاوضات مع عماد السيد، حارس مرمى نادي انبي، تمهيدا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون بديلا لأحمد الشناوي، والذي تعرض للإصابة بالرباط الصليبي للركبة سيغيب على إثرها عن الفريق الأبيض لمدة لا تقل عن 6 أشهر.

وعلم "يوروسبورت عربية"، أن خالد متولي المدير الفني لنادي انبي، رفض بيع عماد السيد إلى نادي الزمالك نظرا لحاجة الفريق لجهوده، في الموسم الجديد، في ظل العجز الذي يعاني منه الفريق في هذا المركز، حيث لا يوجد به سوى عماد السيد والحارس الصاعد عبد العزيز البلعوطي، خاصة بعد انتقال علي لطفي إلى النادي الأهلـي في يناير السابق.

يذكر ان عماد السيد تألق مع نادي انبي هذا الموسم، وهو ما جعل نادي الزمالك يفكر في اعادته مرة اخرى للقلعة البيضاء، في نهاية الموسم الحالي، ويرتبط السيد بعقد مع النادي البترولي لمدة موسمين قادميين بخلاف الموسم الحالي.

برجاء اذا اعجبك خبر انبي يتراجع انتقال عماد السيد الزمالك قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport