16

يهم المنتخب التونسي… نجم بروكسل قد يغيب عن المونديال
تعرض المهاجم الدولي البلجيكي لبوروسيا دورتموند الألماني ميشي باتشوي إلى إصابة على مستوى الكاحل الأسبوع الفارط قد تغيبه عن المونديال حيث أعلن...
16 يهم المنتخب التونسي… نجم بروكسل قد يغيب عن المونديال تعرض المهاجم الدولي البلجيكي لبوروسيا دورتموند الألماني ميشي باتشوي إلى إصابة على مستوى الكاحل الأسبوع الفارط قد تغيبه عن المونديال حيث أعلن...

16 يهم المنتخب التونسي… نجم بروكسل قد يغيب عن المونديال تعرض المهاجم الدولي البلجيكي لبوروسيا دورتموند الألماني ميشي باتشوي إلى إصابة على مستوى الكاحل الأسبوع الفارط قد تغيبه عن المونديال حيث أعلن... حسبما ذكر تونس الرقمية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 16 يهم المنتخب التونسي… نجم بروكسل قد يغيب عن المونديال تعرض المهاجم الدولي البلجيكي لبوروسيا دورتموند الألماني ميشي باتشوي إلى إصابة على مستوى الكاحل الأسبوع الفارط قد تغيبه عن المونديال حيث أعلن... .

صحيفة الوسط - تعرض المهاجم الدولي البلجيكي لبوروسيا دورتموند الألماني ميشي باتشوي إلى إصابة على مستوى الكاحل الأسبوع الفارط قد تغيبه عن المونديال حيث أعلن الفريق الألماني عن إصابة مهاجمه البلجيكي و نهاية موسمه في البندسليغا.

و أكّدت معلومـات صحفية ألمانية كذلك أنّ المهاجم باتشوي لن يكون حاضرا في المونديال الروسي مع منتخب بلاده بروكسل وفقا للكشوفات الطبية الأخيرة في انتظار الأيّام القادمة.

برجاء اذا اعجبك خبر 16 يهم المنتخب التونسي… نجم بروكسل قد يغيب عن المونديال تعرض المهاجم الدولي البلجيكي لبوروسيا دورتموند الألماني ميشي باتشوي إلى إصابة على مستوى الكاحل الأسبوع الفارط قد تغيبه عن المونديال حيث أعلن... قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تونس الرقمية