إِدامَة حالة الغضب في ريال مدريد بسبب مباراة يوفنتوس في دوري الأبطال..الأبرز في صحف إسبانيا
إِدامَة حالة الغضب في ريال مدريد بسبب مباراة يوفنتوس في دوري الأبطال..الأبرز في صحف إسبانيا

إِدامَة حالة الغضب في ريال مدريد بسبب مباراة يوفنتوس في دوري الأبطال..الأبرز في صحف إسبانيا

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إِدامَة حالة الغضب في ريال مدريد بسبب مباراة يوفنتوس في دوري الأبطال..الأبرز في صحف إسبانيا .

صحيفة الوسط - واصلت الصحف الاسبانية الصادرة الأن "الثلاثاء"،متابعة حالة الغضب داخل نادي ريال مدريد بسبب الاتهامات الموجهة له بسرقة مباراة يوفنتوس في رُجُوع الدور ربع النهائي في دوري الأبطال للصعود لنصف نهائي أعرق البطولات الأوروبية للأندية.

وقد كانت قد احتسبت ركلة جزاء للريال في لقاء العودة مع اليوفي في ملعب سنتايجو برنابيو في الوقت بدل الضائع سجلها كريستيانو رونالدو وقد كانت سببا في تأهل الريال رغم الهزيمة 1/3 على ملعبه لسابق فوزه في تورينو بثلاثية نظيفة.

وذكرت صحيفة (ماركا): " يخشى ريال مدريد أن تؤثر اتهامات السرقة على مباراته مع بايرن ميونخ، رد الفعل القوي من زيدان واللاعبين يوضح بأنهم لا يريدون سوى تحقيق العدالة بعد ضربة الجزاء التي أوصلتهم إلى نصف النهائي، كما انضم سيرجيو راموس لحملة الدفاع عن النادي وأشار إلى أنه يوجد أعداء لريال مدريد".

كما سلطت الضوء على إجتياز راؤول جونزاليس أسطورة ريال مدريد أولى أيامه في الدورة التدريبية للحصول على الرخصة من الاتحاد الأوروبي.

من جانبها، ركزت صحيفة (آس) على المقابلة التي أجرتها مع خاميس رودريجيز لاعب بايرن ميونخ الحالي وريال مدريد السابق، حيث تحدث حول مواجهة زملائه السابقين في الفريق الملكي في نصف نهائي دوري الأبطال وتطلعاته مع بايرن ميونخ، وذكرت في عنوانها الرئيس "خاميس.. العدو الودي".

وذكر رودريجيز "ضربة الجزاء أمام يوفنتوس كانت مكافأة على كل شيء قدموه، ريال مدريد هو فريق متخصص في دوري الأبطال ولكن بايرن ميونخ ليس مضطرا للاختباء".

وتحدثت الصحف الكتالونية عن لقاء برشلونة مع سيلتا فيجو الأن باعتباره خطوة مهمة نحو حسم لقب الدوري، وذكرت صحيفة (موندو ديبورتيفو) في عنوانها الرئيس: "اختبار الأبطال".

وأضافت " برشلونة سيقيس مدار قوته في الليجا على ملعب بالايدوس الذي يعد لعنة على الفريق في السنوات الماضية، فالفيردي سيطبق سياسة المداورة قبل مباراة إشبيلية في نهائي الكأس يوم السبت وأقر استبعاد بوسكيتس وإنييستا وبيكيه من قائمة مباراة سيلتا فيجو".

من جهتها، ركزت صحيفة (سبورت) على أبرز ما جاء في اجتماع دار بين قادة برشلونة حول أسباب الإقصاء من دوري أبطال أوروبا على يد روما، موضحة أن اللاعبين حللوا أن أسباب الخروج ترجع إلى أن الجميع وصل إلى نهاية الموسم بشكل جيد، ولكن أجزموا بفقر دكة البدلاء في تحضير الإضافة، بجانب الحاجة للتعاقد مع لاعبين بوسط الملعب على أعلى مستوى، فضلا عن التعاقد مع نجوم أضـخم لزيادة المنافسة.

كما أشارت الصحيفة إلى رغبة اللاعبين بالأنتصار على سلتا فيجو لحسم لقب الدوري في أقرب وقت ممكن.

برجاء اذا اعجبك خبر إِدامَة حالة الغضب في ريال مدريد بسبب مباراة يوفنتوس في دوري الأبطال..الأبرز في صحف إسبانيا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد