ديوكوفيتش يعبر إلى الدور الثاني ببطولة مونت كارلو لكرة المـضــرب
ديوكوفيتش يعبر إلى الدور الثاني ببطولة مونت كارلو لكرة المـضــرب

ديوكوفيتش يعبر إلى الدور الثاني ببطولة مونت كارلو لكرة المـضــرب حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ديوكوفيتش يعبر إلى الدور الثاني ببطولة مونت كارلو لكرة المـضــرب .

صحيفة الوسط - ديوكوفيتش يعبر إلى الدور الثاني ببطولة مونت كارلو لكرة المـضــرب

[17/أبريل/2018]
المملكة المتحدة - صحيفة الوسط:
 صعد النجم الصربي، نوفاك ديوكوفيتش، إلى الدور الثاني ببطولة مونت كارلو لتنس الأساتذة إثر تغلبه على مواطنه دوسان لايوفيتش 6 / صفر و6 / 1 ضمن منافسات الدور الأول للبطولة المقامة بموناكو.

ويلتقي ديوكوفيتش المصنف الأول على العالم سابقا، في مباراته بالدور الثاني، الكرواتي بورنا تشوريتش المصنف 39 على العالم، والذي تأهل بفوزه الأن على الفرنسي جوليان بينيتو 6 / 2 و6 / 3.

وواجه الياباني كي نيشيكوري مهمة أضـخم صعوبة أمام التشيكي توماس بيرديتش المصنف 12 للبطولة، قبل أن يتغلب عليه 4 / 6 و6 / 2 و6 / .1

وثارت الشكوك في المجموعة الأولى للمباراة حول قدرة نيشيكوري على مواصلة اللعب، بعد أن عانى من مشكلة في المعصم واستدعى مدربه، لكنه واصل اللعب حتى حسم اللقاء وبطاقة التأهل.


صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر ديوكوفيتش يعبر إلى الدور الثاني ببطولة مونت كارلو لكرة المـضــرب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت