ناجي: طبيعي أن نعيد ضم إكرامي بعد إصابة الشناوي
ناجي: طبيعي أن نعيد ضم إكرامي بعد إصابة الشناوي

ناجي: طبيعي أن نعيد ضم إكرامي بعد إصابة الشناوي حسبما ذكر Filgoal ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ناجي: طبيعي أن نعيد ضم إكرامي بعد إصابة الشناوي .

صحيفة الوسط - بات شريف إكرامي حارس مرمى القلعة الحمراء على وشك العودة لصفوف منتخب مصر، بعد إصابة أحمد الشناوي حارس الزمالك، بحسب تصريحات أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر.

وكان الشناوي قد تعرض لقطع في الرباط الداخلي من الركبة أثناء مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري بالدوري قبل أيام (طالع التفاصيل).

وذكر ناجي في تصريحات عبر إذاعة "دي آر إن": "انضمام إكرامي خطوة طبيعية، فهو حارس دولي كبير، ومن القوام الأساسي ولعب آخر مباراة دولية أمام غانا، وكان من أفضل اللاعبين. أتمنى له التوفيق في الفترة المقبلة، وأعلم أنه سيشارك الأن في مباراة القلعة الحمراء ووادي دجلة".

وأضاف: "أحمد الشناوي تعرض لعدم توفيق غير طبيعي، لقد تحدثت معه بعد الإصابة وقلت له أنه سيكون أول لاعب يسافر إلى روسيا، هذا حقه، فهو معنا من أول المشوار، هذه الساحرة المستديرة، وأتمنى له الشفاء".

واختتم: "رغم الاعتراض على ضم 4 حراس مرمى، إلا أن إصابة الشناوي أثبتت أهمية تواجد لاعب إضافي يعيش نفس الأجواء، وبالتأكيد سيكون هناك 4 حراس مرمى بالفترة المقبلة".

وغاب إكرامي "34 عاما) عن التجمع الدولي السابق للمنتخب والذي شهد ضم الرباعي عصام الحضري حارس الترابط المشترك السعودي، أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك، محمد عواد حارس مرمى الدروايش، محمد الشناوي حارس مرمى القلعة الحمراء.

وتم استبعاد إكرامي من تشكيلة القلعة الحمراء الأساسية في أعقاب الخسارة أمام الوداد البيضاوي المغربي بنهائي دوري أبطال إفريقيا، إذ تم الاعتماد على الشناوي مما نُشُور له طريق الانضمام إلى المنتخب وخوض مباراة البرتغال الودية.

ومن المتوقع أن يسهم إكرامي في مباراة فريقه أمام وادي دجلة الأن في الدوري بعد استبعاد أحمد الشناوي من قائمة اللقاء (طالع التفاصيل).

برجاء اذا اعجبك خبر ناجي: طبيعي أن نعيد ضم إكرامي بعد إصابة الشناوي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : وكالات