إنييستا يخون برشلونة من أجل "النبيذ" ويترك ميسي وحيدا!
إنييستا يخون برشلونة من أجل "النبيذ" ويترك ميسي وحيدا!

إنييستا يخون برشلونة من أجل "النبيذ" ويترك ميسي وحيدا!

حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إنييستا يخون برشلونة من أجل "النبيذ" ويترك ميسي وحيدا! .

صحيفة الوسط - أثبت صحيفة سبورت إكسبريس أن نجم برشلونة الإسباني المخضرم أندريس إنييستا سيعلن عن قرار رحيله عن النادي الكتالوني السبت القادم، بعد مباراة الفريق أمام إشبيلية في نهائي كأس ملك إسبانيا.

ونقل المصدر عن صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن إنييستا سينتقل إلى أحد الأندية في الدوري الصيني لكرة القدم، من أجل توسيع عمل شركته المختصة في صناعة النبيذ.

وأضاف المصدر أن العقد الذي سيبرمه إنييستا للانتقال للدوري الصيني سيرتبط بشكل أو بآخر بمسألة ترويج مشروب النبيذ الذي تنتجه شركة اللاعب.

ولن يصدم قرار إنييستا حكومة النادي الكتالوني وعشاقه فحسب، بل أيضا زميله في الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي سيصبح اللاعب الوحيد في خط أقتحام برشلونة الذي كان ضمن الجيل الذهبي للبارسا، الذي حصد الأخضر واليابس في المنافسات الأوربية والمحلية في العقد الأخير.

يذكر أن إنييستا أنشأ شركته لإنتاج النبيذ في 2010 في مسقط رأسه بمدينة فوينتيالبيا الإسبانية.

المصدر: vesti.ru

عمر بيكضاض

برجاء اذا اعجبك خبر إنييستا يخون برشلونة من أجل "النبيذ" ويترك ميسي وحيدا! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)