محكمة التحكيم صحيفة الوسط ترفض تعليق عقوبة سيميوني
هذا المحتوى من يؤكد أن
كتب: أيمن جيلبرتو
محكمة التحكيم صحيفة الوسط ترفض تعليق عقوبة سيميوني هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: أيمن جيلبرتو

محكمة التحكيم صحيفة الوسط ترفض تعليق عقوبة سيميوني

هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: أيمن جيلبرتو حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محكمة التحكيم صحيفة الوسط ترفض تعليق عقوبة سيميوني هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: أيمن جيلبرتو .

صحيفة الوسط - هذا المحتوى من :
كتب: أيمن جيلبرتو

رفضت محكمة التحكيم صحيفة الوسط تعليق العقوبة التي فرضها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) بحق المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، دييجو بابلو سيميوني، لذا لن يكون بمقدوره قيادة الفريق من مقاعد البدلاء في اللقاء النهائية في الدوري الأوروبي أمام أولمبيك مرسيليا الفرنسي، والتي ستقام هذه اليــوم في ليون.

وأثبت أتلتيكو مدريد قرار محكمة التحكيم صحيفة الوسط، الذي سيمنع سيميوني من الجلوس على مقاعد البدلاء، حيث سيقوم جيرمان مونو بورجوس بدور المدير الفني؛ وسيكون نهائي هذه اليــوم هو اللقاء الثانية التي سيغيب فيها المدرب الأرجنتيني عن قيادة فريقه بالمسابقات الأوروبية من أصل أربعة مفروضة عليه من قبل اليويفا.

وسيحظر على سيميوني التواصل مع لاعبيه، ليس فقط أثناء اللقاء بل أيضا في غرفة خلع الملابس.

وتجدر الإشارة بأن العقوبة جاءت نتيجة لحصوله على بطاقة حمراء وإهانته للحكم الفرنسي كليمنت توربين عندما طرده في مباراة الذهاب من الدور قبل النهائي أمام أرسنال في 26 أبريل السابق في ملعب الإمارات في المملكة المتحدة.

كانت اللقاء الأولى التي غاب عنها المدير الفني الأرجنتيني هي مباراة الإياب أمام أرسنال في واندا متروبوليتانو في 3 مايو السابق.

أما المبارتان المتبقيتان ستكونان كأس السوبر الأوروبي في 15 أغسطس القادم في مدينة تالين في حالة الفوز في نهائي الأن، وكذلك اللقاء الأولى من مرحلة المجموعات من دوري الأبطال التي ستقام يوم 18 أو 19 سبتمبر.

ويذكر أن سيميوني تعرضة لعقوبات تصل إلى 21 مباراة في إجمالي المسابقات على مدار 6 سنوات.

ويشار إلى أن الروخيبلانكوس خسر مباراتين من المباريات التي خاضها في ظل غياب مدربه عن مقاعد البدلاء بنتيجة "3-2" أمام أولمبياكوس في دوري أبطال أوروبا موسم 2014-2015 و(2-1" أمام ليفانتي في الجولة قبل الأخيرة من البطولة موسم 2015-2016 ، وتعادلين أحدهما سلبي أمام رايو فاليكانو وآخر بنتيجة "2-2" أمام سيلتا فيجو موسم 2014-2015.


برجاء اذا اعجبك خبر محكمة التحكيم صحيفة الوسط ترفض تعليق عقوبة سيميوني هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: أيمن جيلبرتو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : يالا كورة