كأس الملك.. برشلونة 2-1 بلباو .. المجموع 3-3
كتب: عبد القادر سعيد
كأس الملك.. برشلونة 2-1 بلباو .. المجموع 3-3 كتب: عبد القادر سعيد

زوار يلا كورة الكرام تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة للمباراة المصيرية بين برشلونة وأتلتيك بلباو في إياب دور الستة عشر في بطولة كأس ملك أسبانيا.

برشلونة خسر مباراة الذهاب "2-1" أمام بلباو، وانخرط بعدها في استعدادات جادة لمباراة العودة جعلته يتراجع إبعاث للاعبيه لحفل الفيفا السنوي بسبب مباراة الإياب التي تقام في كامب نو.

ملخص اللقاء

ألغى الحكم هدفاً لفريق برشلونة بعد تمريرة إلى نيمار الذي انفرد ولعب كرة عرضية أرضية حولها سواريز إلى الشباك في الدقيقة 26 لكن تدخل الحكم وألغى الهدف بداعي التسلل.

سواريز نجح في وضع الهدف الأول بعدعرضية من الجهة اليسرى في الدقيقة 31 قابلها بتسديدة رائعة إلى شباك فريق أتلتيك بلباو ليتقدم الفريق الكتالوني بالهدف الأول بعد نصف ساعة من التَحَكُّم .

برشلونة حصل على ركلة حرة في الدقيقة 42 تصدى لتنفيذه ليونيل ميسي بتسديدة قوية بيسراه علت العارضة بقليل لتضيع فرصة الهدف الثاني الكتالوني قبل نهاية الشوط الأول.

البرازيلي نيمار افتتح شوط اللقاء الثاني بالتسجيل من ركلة جزاء حصل عليها الفريق الكتالوني في الدقيقة 47 سددها نيمار قوية على يسار حارس أتلتيك بلباو ليقرب فريقه من التأهل.

بلباو رد سريعاً في الدقيقة 51 عن طريق إنريك سابوريت الذي قابل عرضية متقنة من الجهة اليمنى برأسية رائعة ارتطمت بالأرض ومرت من الحارس لتعانق الشباك وتعلن عن هدف للضيوف.

وانتظروا ملخصاً لأحداث اللقاء فور نهايتها


المصدر : يالا كورة