تحديث حـديث لتطبيق سناب شات يجبرك على فعالية موقعك
تحديث حـديث لتطبيق سناب شات يجبرك على فعالية موقعك

تحديث حـديث لتطبيق سناب شات يجبرك على فعالية موقعك حسبما ذكر مرسال نيور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تحديث حـديث لتطبيق سناب شات يجبرك على فعالية موقعك .

صحيفة الوسط - أطلق تطبيق سناب شات تحديث حـديث يضيف مجموع من المزايا الجديدة التي يأمل ألا ينسخها facebook، وأهمها هو الطلب من مستخدمي التطبيق تمكين خدمات الموقع عند استخدام الفلاتر الأساسية للتطبيق، وتم رصد تحديث سناب شات الجديد في البداية من قبل صحيفة “ريكيرتس إركيد”، ويحمل رقم إصدار 2017.05.25.

وفقا لما جاء على صحيفة engadget الأميركي، فمن المقرر بعد بُلُوغ تحديث سناب شات بشكل رسمي، سيظهر للمستخدمين الذين صحيفة الوسط وعطلوا ميزة الموقع الخاصة بهم مؤشر تخبرهم بضرورة تفعيل الموقع عند استخدام فلاتر سناب شات الشهيرة للاستمتاع بها بشكل كامل.

هذه الميزة التي يحملها تحديث سناب شات الجديد ليست جديدة بالكامل، بل صحيفة الوسط وطلب التطبيق من المستخدمين تشغيل خدمات الموقع ولكن فقط في حالات استخدام فلاتر geofilters وspeedometer، ويرى البعض أن تحديث التطبيق الجديد غير منطقى لأنه لا داعى لمعرفة الموقع الجغرافي للمستخدم، إلا في حالة رغبة الشركة في إضافة فلاتر تخص مجموعات محددة في دول بعينها.

برجاء اذا اعجبك خبر تحديث حـديث لتطبيق سناب شات يجبرك على فعالية موقعك قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مرسال نيور